X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
31/12/2015 - 02:44:08 am
إنهاء العمل خلال أيام في الجزء الأخير من "العبّارة" الرئيسية في شفاعمرو يبعث على ارتياح الأهالي

يتواصل العمل المكثف في المقطع الرئيسي لعبّارة تصريف مياه الأمطار في شفاعمرو (منطقة العين قرب الإطفائية) لإنهائه خلال الأيام القليلة المقبلة، وإعادة فتح الشارع الرئيسي أمام حركة السير بعد أن تم إغلاقه مطلع الأسبوع لتمكين المقاول من تنفيذ العمل بشكل مكثف وبأسرع وقت ممكن.

وقام رئيس البلدية أمين عنبتاوي يرافقه عضو البلدية مراد حداد بتفقد العمل (الأربعاء) واستمعوا من مدير قسم البنى التحتية في البلدية فريد حسون المقاول إلى ما تم إنجازه من حفر وبناء أرضية وجدران من الباطون تمهيداً لبناء سطح كمرحلة أخيرة من العمل قبل التزفيت.

وكان رئيس البلدية أوعز إلى المقاول بإرجاء العمل الذي كان مفروضاً البدء فيه قبل أسبوع، مستجيباً لتوجهات الأهالي وأصحاب المصالح التجارية في الحي، وذلك لتفادي عرقلة استعداداهم لعيد الميلاد المجيد.

وقال رئيس البلدية: "عرفنا منذ البلدية حجم العمل المطلوب، طبعاً إلى جانب أهميته وكنا شاهدين في سنوات سابقة كيف كانت هذه المنطقة تغرق كلها مع هطول الأمطار..وفرنا الميزانية المطلوبة وأعطينا التعليمات ببدء العمل بعد ترتيب مختلف الأمور واستغلال أن الجو صاحٍ هذه الأيام. كما أخذنا في الاعتبار العطلة الشتوية للمدارس وحقيقة أن حركة السير أخفّ من العادة، وعملنا على إنهاء العمل قبل عودة الطلاب إلى مدارسهم نهاية الأسبوع المقبل.

ودعا السيد معين نصير، صاحب أقرب المنازل من موقع العمل رئيس البلدية ومرافقيه والمقاولين إلى بيته لتقديم الشكر على هذا العمل الذي وصفه بالجبار. وقال: "انتظرنا أكثر من عشرين سنة..تلقينا الوعودات الكثيرة بإيجاد حل لمشكلة الأمطار التي كانت تحول الشارع إلى بحيرة لكن عبثاً..عندما شاهدتُ الجرافات لم أصدق ما تراه عيناي.. فقد يئست من كثرة الوعود..اليوم أنا مستعد لتحمل معاناة العمل أياماً وأسابيع كي نرتاح عشرات السنين".

 






























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت