X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
16/01/2016 - 02:17:59 am
تخريج فوج جديد من طلاب دبلوم التنمية البشرية والأسرية في الوسط العربي

أقيم في قاعة كلية هعتيد في العفولة الأسبوع الماضي وبالتعاون مع مركز كفاءه في أم الفحم، حفل تخريج عشرات الطلاب من مركز كفاءة للتدريب والتنمية البشرية من عدة دورات ( دبلوم التنمية البشرية ، ودورة مهارات التنمية الاسرية)،بحضور فضيلة القاضي حمزة حمزة والخريجين ولفيف من عائلاتهم الذين أصروا على الحضور بالرغم من الأمطار الغزيرة والبرد القارس.

افتتح الاحتفال وأداره مدرب التنمية البشرية ومدير مركز كفاءه الدكتور هاني طه مرحبًا بالحضور ومشيراً إلى دور هذا العلم ومنفعته وشكر بشكل خاص صاحب كلية هعتيد د. طه مصالحة على تعاونه مع المركز ومنحهم شهادة معترف بها من قبل الكلية، ومشيراُ إلى أهمية علم التنمية البشرية للإنسان آملاُ ان يتاح المجال للخريجين التقدم في شتى المرافق الحياتية والعلمية.

ثم تحدث الدكتور طه مصالحة مدير وصاحب كلية هعتيد حيث قدم بدوره التهاني للخريجين وشرح عن كلية هعتيد وبرامجها التعليمية، وأشاد بمركز كفاءه لما يعطيه من علم في غاية الأهمية لما يعود للمصلحة البشرية، لذلك كان لنا الشرف التعاون مع المركز ومديره .

كما وقدم القاضي حمزة حمزة مداخلة بارك فيها الاحتفال متمنيًا للخريجين التوفيق والعمل بإخلاص اتجاه المجتمع وعلى تقدمه في شتى المجالات التعليمية.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الدبلوم والتخصص من كلية هعتيد للخريجين.

 






































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت