X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
16/01/2016 - 11:56:58 am
إفتتاح مشروع "ميلا" لطلاب مدرسة "مفتان" في شفاعمرو

افتتح في مدرسة "مفتان " في شفاعمرو يوم الأربعاء الماضي، مشروع "ميلا" ( معا من أجل الشبيبة الرائدة) لمجموعة طلابية من طلاب مدرسة مفتان.

حضر الحفل نائب الرئيس مهنا ابو شاح ومدير عام البلدية السيد عادل سمحات ومديرة قسم المعارف المربية رنا صبح  وضابط شرطة شفاعمرو  ايال كهات وضابط الشرطة الجماهيرية سمعان سمعان، ومديرة المدرسة المربية اقبال حسون والأستاذ مازن أيوب مدير المدرسة الاعدادية سابقًا ومديري بعض الأقسام ذات الشأن من بلدية شفاعمرو.

سيتضمن المشروع 32 لقاء ويشمل محاضرات تربوية، ثقافية والتعرف على القيم والقوانين وكيفية الحفاظ على سلامتهم وإبقاء ملفاتهم نظيفة من اجل مستقبلهم.

افتتحت الحفل وادارته مستشارة المدرسة ليلى الشيخ وتحدث في الافتتاح كل من مديرة المدرسة  اقبال حسون والتي أكدت في كلمتها بَارَكْتَ الجهود الجبارة التي أتت بالمشروع لقيد التنفيذ متعهدة بان نكون مثالا يحتذى به وشكرت مركزة المشروع ليلى الشيخ ومركزة التربية الإجتماعية انوار طه وكافة المعلمين على التعاون.

تلاها ضابط الشرطة ايال كهات ومديرة قسم المعارف السيدة رنا صبح والأستاذ مازن أيوب ونائب رئيس البلدية مهنا ابو شاح ،الذين أشاروا الى أهمية المشروع بالنسبة للطلاب وما يفتحه من آفاق أمامهم، وأكدوا على أهمية العمل المشترك بين مختلف الأطراف. وقدم الفنان الواعد شادي تلحمي فقرة مميزة مما أضاف رونقا مميزا على الحفل، كما استمتع الحضور بفقرة فنية رائعة بسياق الموضوع قدمها الفنان سعيد سلامة.

وفي ختام اللقاء تم توزيع فانيلات على الطلاب والتوقيع على تعهد الالتزام بقوانين المشروع.

 
















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت