X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/02/2016 - 09:19:58 pm
عيادة الدكتور منير خوري في كلاليت شفاعمرو

" نعمل طوال أيام الأسبوع وحتى الساعة الثامنة مساءً لنقدم أفضل خدمة لزبائننا"

توفر كلاليت شفاعمرو مجموعة خدمات طبية وصحية من خلال شبكة عيادات ومراكز وعلى يد أمهر الطواقم الطبية المختصة، حيث تقدم كلاليت شفاعمرو خدمات طب عائلة، طب للأطفال وتطور الطفل، طب تخصصي في شتى المجالات، فيزوترابيا، تصوير واشعه، أطباء مستقلين وغيرها من الخدمات الطبية

د. منير خوري أبن شفاعمرو – مختص في مجال طب العائلة في كلاليت شفاعمرو والذي يعمل منذ حوالي ال 30 عام كطبيب في المجموعة الصحية الأكبر في البلاد كلاليت، تخدم عيادته جميع الأجيال كونه طبيب مختص في طب العائلة حيث يستقبل مؤمنين من عمر الولادة وما فوق.

في حديث معه عن الخدمات الطبية المقدمة في عيادته في شفاعمرو صرح قائلاً:" إن  كلاليت شفاعمرو تقدم مجموعة خدمات طبية  شاملة ووافية تخدم أهالي المدينة عامةً وتقدم لهم الخدمة الأفضل والأكثر مهنية كونها أكبر صندوق مرضى موجود وباستطاعتها التعاون مع أفضل الأطباء المختصين، أما بالنسبة لعيادتي فهي تقدم مجموعة خدمات صحية منها توفير الاستشارة والعلاج في مجال طب العائلة، إجراء فحوصات دم خلال أيام الأسبوع، كما تعمل في العيادة ممرضة وسكرتيرة طبية لتقديم الخدمات التمريضية وتعيين الأدوار للزبائن."

ما يميز عيادة الطبيب منير خوري هو أن العيادة تقدم خدمات تثقيفية صحية عديدة لزبائن كلاليت، حيث يعتبر د. منير طبيب ملم في عدة مجالات وخاصة في موضوع الطب الوقائي حيث يقوم بتقديم المحاضرات والاجتماعات لزبائنه لتوعيتهم بخصوص مواضيع صحية ملحة مثل أهمية القيام بفحص كشف السرطان المبكر وتوجيه النساء للقيام بفحص الميموغرافيا، التوعية لمرض سرطان الأمعاء أسبابه وكيفية الكشف عنه وطبعاُ متابعه المرضى المصابين بمرض السكري وتوجيههم ليحافظوا على توازنهم.

يتفرغ د. منير لتقديم العلاج في عيادته المستقلة في شفاعمرو، ولا يعمل في أي عيادة أخرى مما يسمح له بتخصيص ساعات كثيرة لاستقبال زبائنه طوال ساعات النهار في العيادة وحتى الساعة الثامنة مساءً.

يعمل في كلاليت- شفاعمرو مجموعة أطباء مستقلين في عياداتهم المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، حيث تقدم هذه العيادات مجموعة خدمات طبية متنوعة وتتميز بالخدمة الشخصية للمرضى، حيث يكون بإمكان المعالج التوجه الي الطبيب خلال ساعات عمله أو بعد ساعات الدوام، حيث يبني الطبيب مع زبائنه علاقة وطيدة ومقربة مما تجعل الطبيب متطلع بشكل كبير على حالة المريض الصحية وبهذا يقدم له أفضل خدمة ممكنة.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت