X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
11/02/2016 - 10:24:40 am
العشرات في اللقاء التحضيري لمشروع "مندل" للقيادة المحلية في شفاعمرو

عقدت بلدية شفاعمرو يوم الثلاثاء لقاء تحضيرياً للراغبين بالالتحاق بدورة إعداد وتنمية القادة الشباب في مدينة شفاعمرو ضمن مشروع " مندل "، وذلك في قاعة أشكول بايس بحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي ومدير عام البلدية السيد عادل سمحات وأعضاء البلدية مصطفى خطيب ومراد حداد ود. كميل عزام ولفيف من الموظفين والجمهور والمسؤولين عن المشروع.

تولت عرافة اللقاء السيدة شهيرة شلبي مديرة  المشروع في الوسط العربي مرحبةً بالحضور، وتحدثت عن أهداف المشروع لبناء مجموعة لقيادة سيرورات العمل وتحسين وتطوير الأجهزة الإدارية في المؤسسات وتبادل الخبرات وغيرها.

 ثم تحدث المربي امين عنبتاوي رئيس البلدية، فرحب بالحضور وأثنى على اهمية التعاون بين البلدية ومبادرات محلية، وتحديدًا "مشروع مندل". وقال: "نحن في امس الحاجة الى مثل هذه المشاريع والبلدية  تفتح ذراعيها ودعمها ومشاركتها ورعايتها لكل مبادرة وتعاون من اجل السير في ركب التطوير، وعلى هذا الأساس تبنت البلدية هذا المشروع". وأكد على أهمية تذويت مفهوم القيادة بكل ما تعنيه من معنى وعلى ضرورة تطوير التعاون "لأن القيادة السليمة تساهم في منح التغيير والمشاركة والشراكة ما بين مختلف ابناء المجتمع في سبيل بناء مستقبل افضل، ونحن نطمح لتحفيز شبابنا للتقدم في هذا البرنامج ويسعدنا ان يكونوا في مراكز رئاسة وإدارة كل قسم ووظيفة في المستقبل.

وأعربت مديرة مركز مندل في الشمال دانييل شني عن تطبيق البرنامج في  شفاعمرو بهدف تطوير قيادة محلية لدعم المؤسسات المختلفة في المدينة. وأثنت على إدارة بلدية شفاعمرو برئيسها على تعاونه في تنظيم المشروع في المدينة ما يساهم في إنجاح المشروع.

كما استمع الحضور إلى البروفيسور أمل جمال الذي استرسل في حديثه عن اهمية القيادة ومفهومها في ظل واقع اجتماعي مغاير ينسج بين القيادة والاجتماعيات والعمل المهني والسياسي في آن واحد. واكد على أهمية النهوض بالمجتمع العربي من خلال بناء قيادة تقود المجتمع نحو الأفضل.

بعدها استمع الحضور إلى تجارب خريجين من المشروع من منطقة المثلث وكيف أثر ذلك على حياتهم العملية.

يشار إلى أن التسجيل للمشروع (الذي ينطلق في بداية شهر ايلول القادم) سينتهي في نهاية شهر آذار القادم.

 




































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت