X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/02/2016 - 02:30:16 pm
جميع مدارس شفاعمرو الثانوية تشارك في دوري المدارس وسط أجواء روح رياضية عالية

وسط أجواء رياضية عالية افتتح يوم الخميس (18.2) دوري المدارس الثانوية بمشاركة سبع مدارس، تحت شعار" شفاعمرو البلد الواحد وشبابها ضد المخدرات والكحول" بحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي وعضوي البلدية رائف صديق ومراد حداد ومدير قسم الرياضة كارم صبح ومدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين ومديرة قسم مكافحة المخدرات والكحول ميسا اسكندر شقور ومدير المدرسة الشاملة "ب" المربي علي مقبل.

وينظم الدوري وحدة الشبيبة وقسم الرياضة وقسم مكافحة المخدرات والكحول في بلدية شفاعمرو وبمرافقة مديري هذه الأقسام واشراف مركزي التربية الاجتماعية والتربية البدنية في المدارس. 
وافتُتحت باكورة المباريات في ساحة مدرسة الشاملة (ب).

وأشاد رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي بمثل هذه النشاطات بين أبناء البلدة الواحدة وخاصةً بين أبناء الشبيبة جيل المستقبل وأهمية التواصل بينهم في منافسات رياضية واجتماعية مختلفة تعزز روح الانتماء للمدينة. وشكر القيمين على هذه الفعاليات في مختلف الأقسام المشاركة.

وأكد المسؤولون في قسم الرياضة ووحدة الشبيبة وقسم مكافحة المخدرات أن الهدف الأول من هذه الفعالية هو اللقاء بين طلاب المدارس المختلفة "وليس الفوز بالنقاط إنما الفوز بالأخلاق وتعزيز التواصل بين أبناء المدينة".

والمدارس المشاركة هي: الشاملة "ب"، المدرسة الأسقفية الكاثوليكية، مدرسة ابراهيم نمر حسين (الشاملة ج )، مدرسة الشيخ صالح خنيفس، الثانوية التكنولوجية، مفتان، الكلية التكنولوجية عمال.

وتأتي هذه الفعالية استمرارية لسلسلة من الفعاليات  بين مدارس المدينة فوق الابتدائية ، بدأت بدوري المرحلة الإعدادية، وذلك طبقاً للخطة السنوية التي اتخذت بمشاركة افراد الطاولة المستديرة المكونة من مديري الأقسام المعنية وبمرافقة مرشدة التربية الاجتماعية في شفاعمرو من قبل وزارة المعارف السيدة رانيا خلايلة ومركزي التربية الاجتماعية في المدارس، تم فيها الاتفاق على سلسلة من الفعاليات الرياضية والتربوية والثقافية للطلاب بهدف دمج مدارس المدينة في مجموعة من الفعاليات التربوية التي تهدف الى تحقيق شعار البلد الواحد وان تعددت مدارسه.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت