X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/02/2016 - 03:02:41 pm
جولة عمل مثمرة لإتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو للإطلاع على تقدم مسيرة المشاريع في شفاعمرو

المدير العام لإتحاد المياه والصرف الصحي د. أحمد حجازي يبشر أهالي شفاعمرو:" قريبا الإنتهاء من أبرز مشاريع ربط مئات الوحدات السكنية في شبكة الصرف الصحي"
إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو يستبدل شبكة الصرف الصحي في شارع الأديان في شفاعمرو 
قام الدكتور أحمد مطلق حجازي، المدير العام لإتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، بجولة عمل في أحياء مدينة شفاعمرو، للإطلاع على مسيرة تقدم المشاريع المتعلقة بشبكة الصرف الصحي في بعض الأحياء بالمدينة ومنها: شارع الأديان، عين عافية، خليل، وحارات اخرى، والتي يتم تنفيذها بالتنسيق مع بلدية شفاعمرو، وقد شارك في الجولة كل من: المهندس حسام عبادي المدير التنفيذي للمشاريع الهندسية في الإتحاد، مخطط المشروع المهندس راضي مصاروة، مراقب المشروع المهندس أحمد صديق والمهندس بلال أبو صالح من قسم الهندسة في إتحاد المياه شفاعمرو. وقد اطلع المسؤولون أثناء جولتهم على تقدم العمل في أبرز المشاريع.
هذا وزار المدير العام ضمن جولة العمل مع طاقم المهندسين والمخططين الأحياء الأخرى التي يتم تنفيذ مشاريع فيها وهي:عين عافية، حي الخليل، شارع الاديان وغيرها بحيث يتم تنفيذ مشروع لربط مئات الوحدات السكنية في شبكة الصرف الصحي، وتصل تكلفة هذا المشروع قرابة 5 مليون شيكيل، هذا وقد تم إنجاز العديد من مراحل هذا المشروع، والذي قد باشر الإتحاد بتنفيذه منذ شهر 12/2015.
تحديث واستبدال شبكة مياه الشرب والصرف الصحي في شارع الأديان
كما تم الإطلاع عن قرب على مشروع استبدال شبكة الصرف الصحي في شارع الأديان والذ تم رصد ميزانية خاصة به من اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو بقيمة 2 مليون شيكل، وبالتعاون مع بلدية شفاعمرو وشركة تطوير السياحة (حمات) لترميم وتطوير المنطقة. هذا ومن المفترض الإنتهاء من المشروع خلال الأشهر القادمة.
وعقب الدكتور أحمد مطلق حجازي المدير العام لإتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو عقب إنتهاء جولة العمل قائلا:" يضع إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو في سلم أولوياته تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين، ويتضح من خلال جولة العمل في شفاعمرو إلى أن المشاريع قد وصلت الى المراحل النهائية، ذلك أن العمل يتقدم بالتنسيق مع بلدية شفاعمرو ، هذا ويستدل من خلال الإطلاع على مسار تنفيذ مراحل المشروع بأن العمل يتقدم كما تعودنا في إتحاد المياه بحسب طريقة علمية ومدروسة، وكل ذلك في سبيل مصلحة المواطنين". هذا ويبشر المدير العام للإتحاد الدكتور حجازي بإنطلاق تنفيذ مشاريع هندسية جديدة خلال الفترة القريبة في مدينة شفاعمرو".
المباشرة بتنفيذ مشروع تحديث الخط الرئيسي للصرف الصحي المنطقة الشمالية لمدينة شفاعمرو خلال الاسابيع القريبة
هذا وعقب المدير التنفيذي للمشاريع الهندسية في اتحاد المياه والصرف الصحي المهندس حسام عبادي قائلا:" لقد أنجزنا في إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو وبالتنسيق مع بلدية شفاعمرو، مراحل عديدة في تنفيذ المشاريع لمدينة شفاعمرو والتي تخدم حارات وأحياء المدينة، كما أن التنفيذ يسير بحسب تخطيط مسبق وبحسب جدول زمني محدد كذلك بحسب الميزانية المقررة، ومن المقرر الإنتهاء من المشاريع  خلال هذا العام الإنتهاء منهم، كذلك يتم التحضير للمباشرة في تنفيذ مشاريع هندسية جديدة، وأبرزها الخط الرئيسي لمياه الصرف الصحي والتي من المتوقع المباشرة بها خلال الأسابيع القريبة"

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت