X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/03/2016 - 09:25:57 am
الأسقفية الثانوية تفوز بكأس دوري ثانويات شفاعمرو بكرة القدم

وسط أجواء من الحماس الرياضي وبحضور جمهور كبير من الطلاب والمديرين والمربين، تقدمهم رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي ونائبيه مهنا أبو شاح وجميل سواعد ووكيلي رئيس البلدية فرج خنيفس ومصطفى خطيب، اختتم يوم الاثنين الماضي دوري المدارس الثانوية بفوز فريق الأسقفية الثانوية بالكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق "مدرسة ابراهيم نمر حسين" الشاملة بضربات الجزاء الترجيحية. وفاز فريق المدرسة التكنولوجية (عمال سابقاً) بالمرتبة الثالثة بعد فوزه على فريق مدرسة المدرسة الثانوية البلدية (عمال سابقاً). وجرت المباريات النهائية في ملعب المدرسة التكنولوجية.  

واستمر الدوري الذي شاركت فيه جميع المدارس الثانوية في المدينة (والمدارس المشاركة هي: الشاملة "ب"، المدرسة الأسقفية الكاثوليكية، مدرسة ابراهيم نمر حسين- الشاملة ج ، مدرسة الشيخ صالح خنيفس، الثانوية التكنولوجية، مفتان، الكلية التكنولوجية عمال) تحت شعار" شفاعمرو البلد الواحد وشبابها ضد المخدرات والكحول" أسبوعين وشهد العديد من المباريات المثيرة. وقام بتنظيمه وحدة الشبيبة وقسم الرياضة وقسم مكافحة المخدرات والكحول في بلدية شفاعمرو بمرافقة مديري هذه الأقسام وإشراف مركزي التربية الاجتماعية والتربية البدنية في المدارس.

وفي ختام المباريات تم حفل توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة. وافتتح الحفل مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين الذي شكر مديري المدارس والمربين الذي ساهموا في إنجاح الفعالية. وشكر حكم المباريات فراس حلاحلة ومركّز الفعاليات في وحدة الشبيبة عامر بشناق. ورحب مدير المدرسة المضيفة المربي منير سعد بالحضور وتحدث عن أهمية الروح الرياضية في المنافسة وتقبُل كل نتيجة كما تجلى ذلك في المباريات.

وهنأ رئيس البلدية الفريق الفائزة وسائر الفرق المشاركة في هذا الدوري المهم، وأشاد بالأجواء التي شهدتها المباريات منوهاً إلى المواهب الرياضية الكثيرة في المدينة وحرص البلدية على رعايتها لتقدم للمدينة الأفضل. ووجه كلامه للشباب قائلاً: عليكم نبني الأمل والمستقبل، بمثل هذه النشاطات الرائعة بين أبناء الشبيبة أبناء كل شفاعمرو التي تعزز التواصل بينكم، هذا رأس مالنا ورصيدنا الأول". وشكر القيّمين على هذه الفعاليات في مختلف الأقسام المشاركة والمدارس. كما هنأ الطالب من الأسقفية  اللاعب فادي جمال نجار بانتقاله أخيراً إلى فريق هبوعيل تل أبيب متمنياً له التألق في مشواره الجديد كما سائر زملائه أبناء المدينة الذين يسجلون النجاحات الباهرة في أرقى الفرق في البلاد.

وقام الرئيس ومرافقوه بتسليم دروع الشكر للفرق المشاركة والكؤوس التقديرية للفرق الفائزة بالمراتب الثلاث الأولى. وحصل فريق مدرسة "مفتان" على كأس الأخلاق.

وتأتي هذه الفعالية استمرارية لسلسلة من الفعاليات الرياضية والتربوية والثقافية بين مدارس المدينة  بهدف دمجها في مجموعة من فعاليات لا منهجية تهدف الى تحقيق شعار البلد الواحد وان تعددت مدارسه.







































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت