X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/03/2016 - 09:54:11 am
يوم الصحة في مدرسة النور شفاعمرو
 

العرس الاحتفالي الساطع  ينبض في الممرات والساحات,وجدران,مدرسة النور شفاعمرو,في ملامح الطلاب,في حماس ولهفة الطاقم التربوي والعلاجي ,في التحضير لجميع أنواع الطعام  الصحي,والمشروب الصحي,في خطوات الطلاب التي تعزف فرحا وألحانا منسابة بجمال سماوي

كل هذا احتفاءا وتكريما بالمشوار الصحي.الذي استهل منذ أسبوع في مدرسة النور شفاعمرو,باشراف مركزي التربية الاجتماعية,إسماعيل أبو الهيجاء,نهاية أبو حمود. المستشارة رسيمة إبراهيم.

يومنا هذا المكلل بعرس احتفالي عن الصحة للجميع,ليس يوما عاديا وليس مفهوما ضمنيا,أنه يوم يجعلك تحن لأن تكون طالبا في مدرسة تثريك برعاية,ومعرفة تربوية ثقافية,ومحبة دافئة

فبدأت مسيرة المحطات بالطاقة الضرورية لجسم الانسان.بمحطة الفطور , واستمرت بالمحطات التالية:الفنون,محطة سلطة الفواكه ,الطعام الصحي,والغيرصحي,والمشروبات الصحية والغير صحية, محطة الرياضة وعمل العضلات, ,محطة تحضير كعكة البرتقال, أفلام قصيرة عن مواضيع الصحة كصحة الأسنان, محطة جسم الإنسان, النظافة, قياس وزن الطول.

مسيرة تملئ جعبة الطلاب بمعرفة, باعتراف  لوجودهم ,لوجود قدرات مميزة,  كما انها تزودهم بخريطة الحياة فترشدهم  للاندماج بالحياة  المجتمعية ,مسيرة تعلن بانهم مختلفون بتميزهم بالايجابية ,بالإنجازات المفاجئة, بالجاهزية لحياة ذات أمل.

محطة الغذاء باشراف  الأهل ومركزي التربية الاجتماعية, والطباخة والمساعدات والطاقم بأكمله قاموا بالاشراف على مائدة الطعام,بمساعدة  قسم من  الطالبات اللواتي بادرن وأحببن بأن يكون لهن دور في استقبال الطلاب وتوزيع أصناف عديدة من الطعام على مائدة ملوكية صحية,وكما قيل الصحة تاج على رأس الاصحاء لا يرونها  الا  المرضى.

لا ولن ننسى المساهمة الجمة والجليلة لأهالي الطلاب,حيث أتى كل منهم بكرم ملفت,يحملون أنواع مختلفة من الطعام الصحي,الشوشبرك,المجدرة,البرغل,الفاصوليا,لوجبة الغذاء الاحتفالية.

مشاركتهم أيضا مع أبنائهم في مسيرة المحطات , بمثابة رسالة نورانية   تهب   بحنية نحو الطلاب, انفعلوا وتفاعلوا بفرح,انغمسوا  بحماس طفولي جميل,بالفعاليات المتنوعة المذكورة أعلاه

فلا شك طلة الاهل ,كطلة الربيع في يوم غائم, أضفت معنى جديدا للعطاء ,للتعاون والعمل بألفة كعائلة واحدة.

المديرة المعطاءة السيدة رباب لوسيا,أعربت عن فخرها بجميع أفراد الطاقم التربوي والعلاجي دون استثناء, وحضور الأهالي وكل من هو مسؤول لانجاع يوم احتفالي ساطع,وغني بكل مضامين العطاء مهلل بالاخلاص الغير مألوف,بقولها هذا البيت الدافئ للجميع,

استمرارية للاحتفاء باليوم الاحتفالي حضر السيد الرئيس أمين عنبتاوي,السيد رياض حصري,مدير مكتب الرئيس,والسيد  زياد الحج.والمديرة رحبت بطاقم رئاسة البلدية ترحيبا انيقا شاكره إياهم لحضورهم ودعمهم المستمر الواعد,وهو بدوره السيد رئيس البلديةأمين عنبتاوي اثنى على المجهود الطيب للطاقم التربوي ثناءا طيبا,والعمل المهني بقوله بأنه ليس مفهوما ضمنا باحياء يوم صحي كهذا,فبوركتم لعملكم المضيئ.وأشد على أياديكم.

والجدير بالذكر حضور السيد يوسف راشد-مدير فرع  أكيم في اليوم الاحتفالي,ولحضوره أثرا ايجابيا  ر مغمور بحب المشاركة والتعاون مع الأهالي والطلاب.

كما أنهم قاموا برحلة مشاهدة يستكشفون فيها أسرار وحكايا طرزت على جدران المدرسة بابداع عن الصحة للجميع, ويلتقون مجددا برؤيا جديدة لطلاب النور,ويتعرفون عن كثب لشتى الفعاليات التربوية .

رحلة استكشافية,أزهرت وعودا صادقة, مطمئنة لكل المطالب والاليات,لكل ما يحتاجونه الطلاب ذوي القدرات المميزة,فتعطي لنورهم نورا سرمديا.

 




























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت