X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
17/03/2016 - 11:59:05 pm
مربيات وطلاب ألمان في زيارة لمدرسة فالدورف في شفاعمرو للاطلاع على تعليمها المميز

قام وفد من مربيات وطلاب من احدى المدارس الألمانية  في زيارة خاصة لمدرسة فالدورف الأولى في العالم العربيّ، وكان في إستقبالهم مديرة المدرسة المربية سهير دلال عطارية وطاقم الهيئة التدريسية والإدارية وطلاب المدرسة.

جاءت الزيارة بعد أن وُلِدَت الفكرة لوجود إمكانيّة في اعمال مشتركة بين المدرستين حيث تعملان بنفس النهج، ولكن مع اختلاف في الحضارات وممّا لفت انتباه المسؤولين الألمان في هذه البلاد عامّة هو تعدّد الديانات والقوميّات.

وكان وفد من مربيات مدرسة فالدورف في شفاعمرو، قاموا في زيارة  الصيف الماضي لمدرسة فالدورف في مدينة فرايبورج الالمانية ومشاهدة الدروس والتعرف على الطاقم وكيفيّة عمله. وفي مدرسة فرايبورج يقوم طلّاب صف التّاسع بتقديم وظائف بحثيّة مختلفة، وقد تبنّى عشرة طلّاب موضوع العيش في حضارة فلسطين ولهذا أرادت المربية برجيت أن يتعرّف طلّابها على ماهيّة العيش في هذه البلاد المتعدّدة القوميّات، وأشاد الوفد الألماني بمدرسة فالدورف الشفاعمرية بتميزها ومدى أسلوبها الراقي والمتميز في خلق أجندة تعليمية فريدة من نوعها في صقل الطلاب نحو الأفضل.

هذا وتم استضافتهم في بيوت طلاب الصف السابع في شفاعمرو على أحسن وجه، وقاموا بصحبتهم بجولات سياحية في الناصرة وشفاعمرو وعكا للتعرف على معالم المنطقة، بالإضافة لذلك قام الطلاب بيوم تطوعيّ في المدرسة حيث قدموا الفعاليّات وتقديم الأغاني المختلفة لجميع الصفوف بإشراف طاقم المربيات.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت