X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
19/03/2016 - 03:49:46 pm
النادي النسائي في جمعية المسن في شفاعمرو يحتفلنَّ بيوم الأم

احتفل النادي النسائي التابع لجمعية المسن في شفاعمرو مساء يوم الأربعاء الماضي احتفالًا مميزًا في قاعة العوادية بمناسبة يوم الأم بحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي ورئيس جمعية المسن في شفاعمرو المربي نايف عليان وأعضاء الإدارة انيس مشيعل ونوال ابو العردات اللذين قدموا كلمات التهاني للأمهات بعيدهن وعشرات النساء من الجيل الذهبي.

افتتحت الاحتفال مركزة النادي السيدة غادة جمال بكلمة ترحيبية، ثم تلاها رئيس الجمعية السيد نايف عليان الذي تحدث باسمه ونيابة عن السيدة سهيلة كركبي مديرة الجمعية ومركز المسن التي تعذرت عن الحضور لوجودها في دورة استكمال، حيث قدم التهاني والتبريكات للمحتفلات بيوم الأم ورحب برئيس البلدية وشكره على حضوره الاحتفال واكد ابو إحسان في كلمته ان شفاعمرو تعتبر عائلة واحدة ونحتفل دائمًا في جميع المناسبات وشكر جميع الموظفات والمتطوعات على عملهن المثمر.

والقى رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي كلمة قال فيها: نتقدم بأحر التهاني لجميع نساء شفاعمرو بهذه المناسبة ومهما تحدثنا بهذا اليوم عن المرأة والأم لا نفي تقديرنا لأنها تستحق ان نقدرها كل ايام السنة وان نكرمها دائمًا، وتمنى لهن العمر الطويل ودوام الصحة والعافية.  كما شكر جمعية المسن وادارتها على خدماتها التي لا تعد ولا تحصى التي تقدمها للمسنين.

كما تخلل الحفل عدة كلمات من المشاركات وأغاني قدمتها السيدات وفاء جروس وليلى مطر ورمزية حشمة وفقرة سحب يا نصيب على العشرات من الجوائز.

وتناول المحتفلات وجبة فاخرة وقدمت الجمعية هدية لكل عضوة.

 











































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت