X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2016 - 08:34:24 am
مستمرون في إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو على درب الأعمال الخيرية...

إتحاد المياه منطقة شفاعمرو يواصل شراكته للسنة الثانية مع السلطات المحلية وجمعية "الروح الطيبة وجمعيات جماهيرية" لدعم عشرات آلاف المتطوعين لتنفيذ مئات المشاريع ضمن يوم الأعمال الخيرية في بلدات الإتحاد

المدير العام للإتحاد د. أحمد مطلق حجازي "أتمنى أن ننجح في تذويت نمط حياة ذو طابع تكافل اجتماعي. فشكرا لجميع شركائنا في هذا المجتمع الذي يتميز بأصاله أبنائه فكونوا دوما على الخيرا أعوانا"

مديرة لواء الشمال في وزارة التربية د. أورنا سمحون :" نشكر مدير عام إتحاد المياه د. حجازي على فتح باب الشراكة بين إتحاد المياه والمؤسسات التربوية والجماهيرية لتحقيق رؤيا بناء مجتمع متكافل"

بعد حملة طويلة من التخطيط والتنسيق والاجتماعات المتبادلة بين أعضاء طاقم الاتحاد وطواقم مهنية ومختصة في السلطات المحلية الشريكة في الاتحاد، وجمعية الروح الطيبة تمخضت عن تعميق مساهمة اتحاد المياه والصرف الصحية منطقة شفاعمرو، في الفعاليات الاجتماعية –التربوية – الثقافية، توّجت إدارة الإتحاد يوم الأعمال الخيرية للعام 2016 بتنفيذ مئات المشاريع بمشاركة آلاف المتطوعين من مختلف المؤسسات التربوية والجماهيرية في بلدات الإتحاد، يرافقهم مدير عام إتحاد المياه الدكتور أحمد مطلق حجازي وطاقم من إتحاد المياه، حيث قام المدير العام للإتحاد بجولة لجميع البلدات لإفتتاح برامج مشاريع الأعمال الخيرية والتي ستستمر حتى الأسبوع القادم في بعض بلدات الإتحاد.

وأشار د. أحمد مطلق حجازي مدير عام إتحاد المياه – منطقة شفاعمرو في كلمته إلى أن:" العمل التطوعي بكل مكنوناته العظيمة يجلب لصاحبه الخير، ذلك أن إدخال السرور إلى قلوب الآخرين هو من أحب الأشياء إلى المولى عز وجل، فهو ذلك الجهد، أو الوقت، أو المال الذي يبذله الإنسان برغبته واختياره، لأداء واجب اجتماعي معين بدافع منه لتحمل مسؤوليات مجتمعه دون انتظار الحصول، أو توقع الحصول على مقابل مادي يقابل جهده المبذول. نحن في إتحاد المياه منطقة شفاعمرو شركاء كاملون في تطوير مجتمعنا وسوف نستمر في الشراكة الجماهيرية. فها نحن وللعام الثاني للعام الثاني على التوالي نساهم ضمن هذه الشراكة مع بلدية طمرة ومركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري وجمعية الروح الطيبة، بتنفيذ مئات المشاريع المتعددة المجالات وبدعم آلاف المتطوعين في بلدات الاتحاد ضمن يوم الأعمال الخيرية الذي يصادف في شهر آذار من كل عام، إيمانا بأن المسؤولية المجتمعية لدينا عبارة عن ثقافة الالتزام بالمسؤولية ضمن أولويات التخطيط الاستراتيجي للإتحاد، وتوفير الدعم والمساندة التامة من قبل الإدارة العليا إتجاه التنمية المستدامة بإبعادها الثلاث الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، وذلك من خلال تبني دورا اجتماعيا يرقى إلى مستوى توقعات المجتمع  بشكل عام والفئات الأكثر تهميشا بشكل خاص، وعدم استثناء إيه شريحة من البرنامج كذلك شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة".

وتابع:" ختاما نحن في اتحاد المياه نعمل على مدار العام بتعزيز قيم ومفاهيم تتعلق بأعمال خيرية في مؤسسات مختلفة من خلال المشاريع الخيرية العديدة التي نقوم بتنفيذها، ونختار يوم الأعمال الخيرية من كل عام لتتويج جميع البرامج ضمن برنامج مشترك لكافة المؤسسات والأطر، وهناك أهمية لتذويت نمط ونهج حياة أبنائنا في مجتمعنا وخاصة الشبيبة والطلاب الذين هم رصيدنا الأبرز ضمن هذا المشروع، أتمنى أن ننجح في تذويت نمط حياة ذو طابع تكافل اجتماعي. فشكرا لجميع شركاؤنا في هذا المجتمع الذي يتميز بأصاله أبنائه فكونوا دوما على الخيرا أعوانا".

رئيس المجلس المحلي لقرية كوكب أبو الهيجاء السيد صالح زاهر:" إتحاد المياه يدعم الأعمال الخيرية التربوية على مدار العام"

ومن منطلق كون الاتحاد شريك كامل في هذه المبادرات، استجاب المدير العام للاتحاد د. احمد مطلق حجازي مصحوبا بطاقمه، لدعوات رؤساء السلطات المحلية ومركزي المشاريع في بلدات الإتحاد وتجول معهم ومع المسؤولين الميدانيين في الورشات المختلفة. وكانت الإنطلاقة من قرية كوكب أبو الهيجاء حيث استقبل رئيس المجلس المحلي في كوكب السيد صالح زاهر د. حجازي وطاقم الإتحاد في إحدى روضات القرية حيث يشارك الإتحاد في مشاريع مميزة لتطوير رياض الاطفال ودعم الأطفال، بالإضافة الى شراكة الإتحاد لدعم عشرات المشاريع التي سيتم تنفيذها الأسبوع القادم في القرية.

افتتاح خيمة الأعمال الخيرية في طمرة بمشاركة رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب ومدير عام الإتحاد د. أحمد حجازي

هذا وافتتح رئيس بلدية طمرة دكتور سهيل ذياب بحضور ومشاركة مدير عام اتحاد المياه د. أحمد حجازي ومدير المركز الجماهيري الاستاذ طارق عواد ومركز المشاريع الخيرية في طمرة المربي شهاب ياسين، وشخصيات بارزة عديدة، أسبوعي الأعمال الخيرية في طمرة حيث انطلقت من خيمة "الاعمال الخيرية" التي تم بنائها في حديقة مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري الجديد، حيث انطلق من هناك آلاف المتطوعين لتنفيذ مئات المشاريع على مدار اسبوعين في طمرة.

لقاء حميمي بين إدارة اتحاد المياه منطقة شفاعمرو والآف المتطوعين من بلدات الإتحاد

من ثم استقبل طاقم مركزي المشاريع في كفر مندا من ضمنهم موظفو مجلس كفر مندا المحلي والمركز الجماهيري في القرية مدير عام إتحاد المياه د. حجازي وطاقم الإتحاد، حيث افتتح المدير العام للإتحاد يوم الأعمال الخيرية بالدعاء للمرحوم رئيس المجلس السابق الحاج طه عبد الحليم بالرحمة له وقراءة الفاتحة على روحه، مؤكدا بأن المرحوم كان شريكا أساسيا في العديد من مشاريع الأعمال الخيرية في العام الماضي، وقد ساهم في نشئة ودعم أجيال قد رسخت عمل الخير قولا وفعلا في كفر مندا".

من ثم زار مدير عام الإتحاد والوفد المرافق المركز الجماهيري في قرية بير المكسور حيث يشارك إتحاد المياه بتنفيذ مشاريع خاصة مع المجموعة الشبابية في المركز الجماهيري بإدارة المربي رملة غدير ولذي أعرب عن شكره لإتحاد المياه، داعيا الى تبني مجموعة الشبيبة في المركز للحصول على ورشات تربوية في مجال المياه ليصبحوا أمناء مياه في القرية".

مديرة لواء الشمال في وزارة التربية د. أورنا سمحون تثني على شراكة الإتحاد في العمل الجماهيري والتربوي

هذا ويعتبر إتحاد المياه منطقة شفاعمرو شراكته مع المؤسسات التربوية الخاصة بشريحة ذوي الإحتياجات شراكة ذات أهمية بارزة، حيث لبى مدير عام الإتحاد د. حجازي دعوة المجلس المحلي في عبلين ومديرة مدرسة الأمل المربية أمل طه، للمشاركة في حفل إفتتاح قسم جديد في مدرسة الأمل للتربية الخاصة، حيث يُعتبر إتحاد المياه شريكا أساسيا للمدرسة منذ السنة الماضية، من خلال تنفيذ مشاريع تتعلق بالمياه وأخرى داعمة للطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة. وشارك في الإحتفال د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم، حيث شكرت د. حجازي على دعم الإتحاد للمشاريع التربوية مؤكدة في حديثها بأن ما يقوم به إتحاد المياه والصرف الصحي من مشاريع تربوية وجماهيرية إنما يُعتبر مثالا يحتذى به أمام باقي المؤسسات الرسمية".

رئيس المجلس المحلي لقرية عبلين السيد مأمون شيخ أحمد:" نشكر إتحاد المياه على دعمه السخي للمشاريع التربوية في عبلين"

كما شكر السيد مأمون الشيخ أحمد رئيس المجلس المحلي في عبلين د. حجازي على دعمه السخي للمشاريع التربوية في عبلين". وكانت قد استقبلت كذلك إدارة مدرسة النور للتربية الخاصة في طمرة طاقم إدارة الإتحاد وأطلعتهم على مشاريع المدرسة". وفي ختام الأعمال الخيرية للأسبوع الحالي، زار مدير عام الإتحاد والطاقم المرافق عدد من المشاريع التي تم تنفيذها في الكعبية- الحجاجرة- طباش، وشارك في الجولة رئيس المجلس في القرية السيد زيدان كعبية الذي أكد على أن إتحاد المياه تمكن من بناء مجموعة سفراء لإتحاد المياه في القرية وهم مجموعة أمناء المياه التي بدأت بتنفيذ مشاريع في مختلف الأماكن في القرية، وأكد الدكتور أحمد حجازي بأن "مشاريع الإتحاد التربوية ستستمر طيلة السنة، نحن نؤمن بأن مشاركة الجمهور هو واجب أخلاقي وديني ووطني". يشار الى أن عدد من المشاريع الخيرية ستنطلق الأسبوع القادم في عدد من بلدات الإتحاد من ضمنهم: كابول، شعب، الزرازير، وعدد من المشاريع الأخرى في شفاعمرو.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت