X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/03/2016 - 10:42:16 am
مركز المسن في شفاعمرو ينظم احتفالات مميزة بمناسبة عيد الأم

احتفل مركز المسن في شفاعمرو يوم الثلاثاء الماضي احتفالًا بهيجًا بمناسبة عيد الأم ،في قاعة جمعية المسن، افتتحت الاحتفال وأدارته العاملة الاجتماعية لورين داموني.

 

افتتح الكلمات رئيس جمعية المسن في شفاعمرو المربي نايف عليان والسيدة سهيلة كركبي مديرة الجمعية ومركز المسن وأعضاء الإدارة انيس مشيعل ونوال ابو العردات، اللذين قدموا  جميعًا التهاني للأمهات بعيدهنَّ مؤكدينَ أن مركز المسن هو العائلة التي تحتضن المسنين في شفاعمرو من مختلف الأطياف تحت سقف واحد، وشكروا كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم.

كما حضر رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي وقدم التهاني للمسنين جميعًا رجالًا ونساءً وأكد على اهمية ودور جمعية المسن بإدارتها في رعاية المسنين الذين يعتبرون الجمعية بيتهم الثاني وهم العماد والأساس للجيل القادم في تربيتهم وتعليمهم وتمنى رئيس البلدية لجميع المسنين أن يعود عيد الأم وكافة المناسبات السعيدة وهم في صحة وعافية.

كما تخلل الحفل عدة كلمات من المسنات وفقرة سحب يا نصيب على العشرات من الجوائز وتناول المسنون وجبة فاخرة في قاعة المركز وقدمت الجمعية هدية لكل عضوة.

وقامت جمعية ولدي بإدارة السيد عاطف ابو حمود بزيارة إلى المركز اليومي للمسن برفقة عدد من المربيات وعشرات الأطفال يحملون البالونات والورود وقاموا بتوزيعها على المسنات والمسنين، هذا وأعربت المسنات عن سعادتهنَّ وشكرهنَّ بهذا اليوم المميز.

 




















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت