X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/03/2016 - 02:19:25 pm
مركز "رواد" يستضيف طلاب ثانويات شفاعمرو في يوم التوجيه الأكاديمي

نظم برنامج "رواد التعليم العالي" في مجلس التعليم العالي بإدارة الأستاذ أشرف جبور، يوم الثلاثاء الماضي يوماً خاصاً لطلاب الثواني عشر في المدرسة الشاملة (أ) على اسم الشيخ صالح خنيفس والأسقفية الكاثوليكية تم تكريسه لمعرض التعليم العالي والتوجيه الأكاديمي. وتعذر حضور طلاب المدرستين الشاملة (ج) على اسم ابراهيم نمر حسين والثانوية البلدية لبرامج خاصة بهم على أن يتم تخصيص يوم لهم في الأسابيع المقبلة.

وألقى رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي كلمة شكر فيها برنامج "رواد" على تخصيص هذا اليوم لطلاب شفاعمرو لتوجيههم الأكاديمي الصحيح. وتوجه الرئيس للطلاب بالاهتمام بمواصلة تعليمهم العالي واختيار المواضيع التعليمية التي تناسبهم. كما ألقت مديرة قسم المعارف بالبلدية رنا صبح ومديرة دار الثقافة والفنون عزيزة دياب إدريس كلمتين ترحيبيتين.

ورحّب مدير برنامج رواد للمجتمع العربي الأستاذ اشرف جبور بالطلاب الثانويين والمعلمين والحضور وشكر رئيس البلدية وإدارتهم على تشجيعهما مركز "رواد" لما فيه مصلحة طلاب المدينة. وشكر مركّزة برنامج "رواد" في شفاعمرو سهير راشد على تحضيرها هذا اليوم. وأدار فقرات الافتتاح الصحافي حسين الشاعر.

واستضاف المعرض البروفيسور موتي حراديم نائب رئيس معهد التكنولوجيا حولون ومفتش المعارف في مدارس شفاعمرو توفيق زعرورة.

وشمل المعرض محاضرات قيّمة حول التعليم العالي قدمها الدكتور عامر جرايسي والدكتور سليمان خطيب رئيس قسم الكيمياء من كلية تل حاي. كما تخلل المعرض  فقرة ترفيهية من خلال عرض كوميدي.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت