X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/04/2016 - 02:05:33 pm
رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي"الائتلاف السابق حالَ دون أن أكون ذاتي"

**أتوخى من جميع أعضاء الائتلاف أن يعملوا من أجل جميع المواطنين وليس جمهور مصوتيهم فقط"

 

أكد رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي أن قراره حل الائتلاف الحالي لم يكن فقط بسبب الإشكال حول منصب نائب الرئيس، إنما جراء تراكم العقبات التي وضعها بعض أعضاء الائتلاف في طريق عمل إدارة البلدية وحالت دون تحقيق ما يؤمن به من أجل المدينة وأهلها ومن أجل إحداث التغيير الذي يؤمن به. وأضاف: "قمتُ بما قمتُ به من خطوة اعتبرها كثيرون مفاجِئة، كي أكون ذاتي، وكي أطبق رؤيتي وأترجم خبرتي".

وجاءت أقوال رئيس البلدية خلال لقائه صباح الخميس مديري الأقسام المختلفة في البلدية لإطلاعهم على قراره في اجتماع المجلس البلدي الاثنين الماضي حل الائتلاف البلدي الحالي بمناصبه كلها ورئاسة الأقسام والبدء قريباً في تشكيل ائتلاف جديد.

وقال رئيس البلدية: القضية لم تكن مرتبطة فقط بالإشكال حول النائب، لكن هذا الإشكال وسلوك بعض أعضاء البلدية خلال التصويت "أكد لي ما يجول بخاطري منذ فترة ليست وجيزة، وهو أنه لا يمكن مواصلة السير على ما نحن فيه، لأني أؤمن أن رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي لسنا سوى أدوات ووسائل لخدمة المواطنين، والويل لنا إذا كانت الكرسي هي الهدف". وأردف قائلاً: "رأيتُ أنه مر وقت طويل بل زاد عن اللزوم من دون أن أتمكن من تطبيق ما أريد وما أؤمن به وترجمة خبرتي، لأن بعض أعضاء الإدارة كانوا وللأسف العقبة الأساسية. شعاري الأساس في حملتي الانتخابية كان "تغيير عن جد"، لكن طال الوقت ولم يحصل هذا التغيير وأيقنت أنه لا يمكن أن يحصل من خلال ائتلاف لم يترفع بعض أعضائه عن الاعتبار الفئوي أو الشخصي أو الانتخابي".

وتابع رئيس البلدية: "قمت بخطوة حل الائتلاف كي أكون ذاتي..أعترف أنني في العامين الماضين لم أكن ذاتي وهذا لا أقبله لنفسي..وكي أكون ذاتي كان لا بد من إحداث التغيير، إذ لا يعقل أن أقضي نصف وقتي وطاقتي وأكثر في مشاكل الائتلاف لإرضاء فلان وعلان.. الوسيلة تحولت إلى هدف.. بقاء الائتلاف أصبح الهدف، والمنصب أصبح الهدف..لقد انقلبت الموازين..وعليه كان لا بد من إعادة خلط الأوراق، من أجل ترتيب المبنى التنظيمي كله كما ينبغي ولتسيير الأمور بالشكل الصحيح". وشدد على أهمية أن يكون عضو البلدية همزة وصل بين الناس، لكن كل الناس، وبين إدارة البلدية ليحصل المواطن على الخدمات التي يستحقها، "لكن ممنوع منعاً باتاً أن يكون العضو همزة وصل بين مصوّتيه فقط وبين إدارة البلدية، أو ان يكون وجوده في البلدية من أجل تحقيق مكاسب لمن صوت له فقط".

وأكد رئيس البلدية على أنه يعتبر جميع أعضاء المجلس البلدي شركاء في العمل لمصلحة المدينة وأهلها، وأن لا مشكلة شخصية مع أي منهم.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت