X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/04/2016 - 01:43:39 pm
شفاعمرو بأحيائها المختلفة تتحول ورشة عمل كبيرة

**رئيس البلدية أمين عنبتاوي: العمل يتواصل بالزخم المنشود، وترميم البنى التحتية في سلم الأولويات، في موازاة الاستثمار في الإنسان الشفاعمري**

 

قد تكون الصدفة جمعت بين تزامن حفل بلدية شفاعمرو بتوزيع نصف مليون شيكل على أكثر من 400 طالب جامعي ابناء المدينة واستضافة شفاعمرو يوم الأربعاء حدثاً مركزياً مثل مؤتمر الجليل الثاني للمساواة في الصحة، وانطلاق أعمال ترميم البنى التحتية في أنحاء المدينة المختلفة خصوصاً حيث بلغت درجة اهتراء لا تطاق بعد سنوات متتالية من الإهمال، في موازاة تواصل العمل في "درب الأديان" وإقامة ملعب كرة القدم الجديد، ما يؤكد استثمار البلدية في البشر والحجر.

ويرى المواطن الشفاعمري العتاد الثقيل من جرافات وتراكتورات وشاحنات منتشرة في مختلف الأحياء، في الشارع الرئيسي (شارع توفيق زياد) وفي مدخل عين عافية الشمالي (طريق عبلين) ومدخل حي وادي الحمام والبلدة القديمة والعين وغيرها لتبدو المدينة في ورشة عمل كبيرة.

وبدأت قبل ايام أعمال تعبيد شوارع رئيسية في المدينة، وإقامة أرصفة لتأمين سلامة المشاة. وانتهى العمل في تعبيد  المقطع الرئيس من "شارع توفيق زياد" ويتواصل الآن في تعبيد "شارع داهود تلحمي" حتى دوار البريد سابقا، على أن يليه تعبيد مدخل حي الفوار (من دوار الشهداء حتى دوار مسرح الغربال) ثم شارع الشيخ امين طريف (من دوار مرشان حتى محطة بنزين عليان) ثم مدخل الخروبية (قبل الجسر حتى الدوار الداخلي) ثم المقطع من مطعم الشامي حتى عمارة سليمان أبو عبيد، كل ذلك بمبلغ إجمالي يصل إلى مليونين ونصف مليون شيكل، هذا فضلاً عن ترميم مقاطع مختلفة في شوارع كثيرة. كذلك تمت إقامة أرصفة للمشاة بين حي المطلة والخروبية لتأمين وصول طلاب مدرسة الخروبية إلى مدرستهم بأمان. كما تم إقامة رصيف في حي العين (من دوار الشهداء) المكتظ بجمهور الوافدين إلى المصالح التجارية والمؤسسات الخدماتية في المنطقة.

وقام رئيس البلدية أمين عنبتاوي بمتابعة الأعمال التي تتم في ساعات الليل وتلقى التحيات والترحيب والشكر من الأهالي المحاذين للشوارع الجاري العمل فيها.

وأشار رئيس البلدية إلى أن قائمة الشوارع التي بحاجة الى عمل وتعبيد طويلة بسبب إهمال متواصل لسنوات كثيرة للبنى التحتية، واعداً بأن يتم الوصول إلى مختلف الأحياء قريباً، وطلب من المواطنين التحلي بالصبر. واضاف أن العمل يتواصل بالزخم المنشود، وترميم البنى التحتية في سلم الأولويات".

 






























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت