X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
08/04/2016 - 11:18:16 am
الثانوية البلدية "ب" شفاعمرو تحتفل بتوزيع الشهادات لطلاب الثاني عشر فرع "العلوم والصحة"

توجت المدرسة الثانوية البلدية "ب" في شفاعمرو، مسيرة ثلاث سنوات من الدراسة لطلاب فرع "علوم الصحة"، باحتفال مهيب سادته الفرحة والبهجة بالنجاح الكبير بإتمام المرحلة الهامة من مسيرة التعليم.

اقيم الاحتفال في مستشفى "رمبام"، بالاشتراك مع مدرسة "رابين" كريات-يام، بحضور طاقم الادارة ومعلمو الفرع من كل مدرسة، وأهالي الطلاب، الذين عبروا عن شعورهم بالفخر بأبنائهم ، وتمثلت المدرسة بمديرها الاستاذ علي مقبل والمربيات غريس عراف وأمل جروس والأستاذ يونس أبو حجول ومحمود منصور.

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية القتها المربية غريس عراف، هنأت الطلاب وأهلهم، وشكرت ادارة المستشفى المتمثلة بشولميت كتسيير، المرافقة لهذا المشروع، وشرحت عن منهاج التعليم عبر ثلاث سنوات، وتحدث مركز الفرع من مدرسة "رابين" عن أهمية التربية للقيم والعيش المشترك، كما وأكدت مديرة مدرسة "رابين" أهمية اللقاء والعمل المشترك بين طلاب المدرستين. وعرض المهندس رامي هزلر جهاز "אקמו"، الذي يعتبر اخر ما توصلت له التكنولوجيا لحل مشاكل القلب والرئة.

كما ألقى بروفيسور ديبوليسكي، مدير قسم "الشيخوخة"، كلمة أكد فيها على أهمية العمل المشترك والتعاون والعطاء كأساس لنجاح المجتمع، واعطاء كبار السن حقهم ورد الجميل لهم من قبل الجيل الجديد.

مدير المدرسة الثانوية "ب" المربي علي مقبل، قام بتهنئة الطلاب وأهليهم من المدرستين، وركز على أهمية المرحلة المقبلة من المسيرة التعليمية، وأهمية الصبر في أتخاذ القرار بصددها، وعبر عن أمله بأن يستمر الطلاب من المدرستين بالتواصل وتعميق الصداقة، وأن يكون هذا منهجًا يحتذى به من المدارس الاخرى في المنطقة وأكد مدير المدرسة أن القيم يجب أن تسبق التحصيل العلمي من حيث الأهمية للحفاظ على تماسك المجتمع وعافيته.

وأكد لنا مدير المدرسة، بأن هذا النموذج من التعاون، بين طلاب المدرستين هو الرد الشافي للتصريحات العنصرية المسعورة في الاونة الاخيرة، للفصل بين العرب واليهود، حتى في أقسام الولادة في المستشفيات.











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت