X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/04/2016 - 02:01:07 pm
رئيس بلدية شفاعمرو: مقطع "درب الأديان" بمحاذاة المسجد والكنيسة سيكون جاهزا قبل الأعياد

**الشروع قريباً في تجهيز موقف للسيارات يخدم المصلّين

 

أكد رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي لكاهن رعية الكاثوليك الأب اندراوس بحوث وإمام المسجد القديم الشيخ عبد المجيد أبو الهيجاء أن العمل في "درب الأديان" في الشارع بين المسجد القديم والكنيسة سينتهي في غضون أيام قليلة وقبل أحد الشعانين والفصح المجيد، وأنه حرص على إعطاء تعليماته للشركة التي تقوم بالعمل بإنهائه تماماً قبل الأعياد وحلول شهر رمضان الكريم وعيد الفطر السعيد لتسهيل وصول المصلين إلى الكنيسة والمسجد.

والتقى رئيس البلدية الأب بحوث والشيخ أبو الهيجاء صباح أمس خلال تفقده العمل، يرافقه مسؤولو الأقسام ذات الشأن في البلدية، ليستمع منهما إلى ملاحظات وطلبات. كما التقى بعض أصحاب المحالات التجارية المحاذية. وطلب الرئيس من متعهد العمل إنهاء العمل تماماً حتى موعد أقصاه منتصف الأسبوع المقبل على أن يتواصل في السوق القديم لرصفه (من المدخل الغربي حتى مقهى شفيق مشيعل شرقاً)، ويُستأنف بعد الأعياد في المقطع الموصل بين السوق والكنيس.

وأكد الرئيس على اهتمامه بالتنسيق الدائم بين البلدية ورجال الدين والأهالي في المنطقة ليتم إنجاز المشروع على أحسن وجه. وشكر الأهالي وأصحاب المحلات التجارية والمصلين والمواطنين عموماً على تحملهم الإزعاج نظراً لصعوبة العمل في حي قديم مكتظ بالمباني، "لكن الأمور دائماً بخواتيمها، ومع إنجاز العمل تماماً سيكون الجميع مرتاحين ". كما شكر متعهد العمل والمراقب والعمال على تفانيهم في إنجاز عمل مهني.

من جهتهما شكر الشيخ أبو الهيجاء والأب اندراوس رئيس البلدية على إتمام هذا المشروع وعلى اهتمامه الشخصي وتواصله معهما وشرحا معاناة المصلين في ايجاد موقف لسياراتهم. وشكرا الرئيس على إقرار البلدية على إقامة موقف جديد للسيارات مقابل "حلويات مساد" في أرض تابعة للوقف المسيحي والمنهال. ورد الرئيس بأن العمل سيبدأ قريباً. وطلب من مهندس البلدية ومدير البنى التحتية إتمام ما يلزم لبدء العمل. كما تناولوا إمكانية إقامة موقف آخر لجمهور المصلين في ساحة "أبو ذيب"، وقال رئيس البلدية إنه ينظر إلى الاقتراح بايجاب. وأبلغ الرئيس الحاضرين بأنه مع انتهاء العمل في جميع مقاطع "درب الأديان" سيتم تعبيد شارع "دبور جبور" من الكنيسة باتجاه مدرسة "المكتب".

 





















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت