X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
11/05/2016 - 05:59:57 pm
أجواء رائعة في بطولة سباق الدراجات في شفاعمرو

في أجواء رائعة من التنافس الرياضي وبحضور عشرات الأهالي شارك نحو مئة طفل ويافع من شفاعمرو وخارجها (5-16 سنة) يوم الجمعة الماضي في بطولة شفاعمرو لسباق الدراجات التي نظمتها بلدية شفاعمرو من خلال قسم الرياضة بالتعاون مع جمعية راكبي الدراجات الهوائية وبحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي وعضو البلدية رائف صديق ومدير القسم كارم صبح وعدد من موظفي البلدية.

ورحب صبح برئيس البلدية وأشاد بدعمه الفعاليات ورعايته لها. ورحب بالحاضرين وشكر الأهالي على حضورهم لدعم أولادهم. كما قدم الشكر لمدير البطولة محمد حسن صبح وبطل اسرائيل في سباق الدراجات الجبلية احمد زيدان على مساعدته. وثمّن دور وحدة الشبيبة والقادة الشباب مع الأستاذ صابر يوسفين.

واستهل رئيس البلدية حديثه بالإشادة بالفعالية وبالتنظيم الرائع وبالحضور اللافت والمشرف للأهالي. وشكر القيّمين على الفعالية واعتبرها واحدة من فعاليات كثيرة ستزخر بها المدينة قريباً بعد توفير نوادي الأحياء ومراكز ثقافية والملعب الجديد والقرية الرياضية شرق المدينة. ودعا الأهالي عموماً إلى تشبيك أياديهم مع البلدية من أجل تعويض النقص القائم مؤكداً على أهمية رعاية الشباب للارتقاء بالمدينة إلى أعلى المستويات في كل المجالات.

وشهدت البطولة العديد من السباقات المختلفة بحسب الأجيال والمجموعات المختلفة. وقدم صاحب محلات بيع الدراجات السيد روبين صبح الجوائز للفائزين.

وجاءت النتائج كالتالي:

-اولاد (7و8 سنوات):

1. موران عواد

2. فارس نخلة  

3. نور خوالد

-أولاد (9 و10 سنوات)

ا1. أحمد سلاوي

2. دين دلاوشي

3. بهاء عبارة

- أولاد (11و12 سنة)

1. لؤي ابو قرشين  

2. ايهم شوفانيه

3. انس حداد

- أولاد (13 و14 سنة)

1. باسل جعفري

2. يزن زيدان

3. عمرو قاسمي

- أولاد (15 و16 سنة)

1. صالح زيدان

2.ادهم عنبتاوي

3. محمد نكد

 

وأعرب مدير المهرجان الأستاذ محمد حسن صبح عن ارتياحه للنجاح الكبير للبطولة، بشهادة المشاركين والأهالي والمسؤولين، ووجه الشكر لأحمد زيدان وكارم صبح وروبين صبح وصفية سمنية مديرة "جمعية الرياضة من أجل بلدي شفاعمرو" وصابر يوسفين وروبير أيوب وسجود هيبي. وأضاف صبح أنه يعدّ لاستضافة بطولة إسرائيل الدولية للدراجات الجبلية في شفاعمرو.

 

 











































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت