X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
17/06/2016 - 10:08:01 am
فعاليات رمضان برعاية بلدية شفاعمرو تستقطب آلاف الشفاعمريين

فعاليات رمضان 2016 برعاية بلدية شفاعمرو تستقطب آلاف الشفاعمريين

**مساء السبت في دار الثقافة: جوقة سراج تقدم باقة من الابتهالات الرمضانية والأغاني الكلاسيكية الطربية

فعاليات رمضان تستقطب اهتمام آلاف الشفاعمريين تتواصل في أحياء مدينة شفاعمرو الفعاليات المتنوعة التي ترعاها بلدية شفاعمرو في شهر رمضان المبارك. وتستقطب الفعاليات آلاف الشفاعمريين من مختلف الأحياء والفئات العمرية.

**دوريات كرة القدم المصغرة وتشهد أحياء "الكرك" و"وادي الصقيع" و"الخروبية"

كل ليلة مباريات مثيرة بكرة القدم المصغرة بحضور المئات من المتفرجين في أجواء من الحماس والروح الرياضية تتلاءم والأجواء الرمضانية. ويشرف على الدوريات مدير قسم الرياضة في البلدية كارم صبح.

**أنت الربحان برمضان وانطلقت هذا الأسبوع مسابقة "أنت الربحان برمضان" وهو برنامج تثقيفي بمشاركة جماهيرية إذ تجوب سيارة البلدية الأحياء المختلفة ويتم توجيه أسئلة معلومات بروح الشهر الفضيل ومعلومات عامة يحصل فيها أصحاب الأجوبة الصحيحة على قسائم شراء تبرع بها أصحاب محال تجارية.

وتم هذا الأسبوع تنفيذ البرنامج في ثمانية أحياء مختلفة على أن يتواصل ليصل جميع الأحياء.

ويشرف على المسابقة الصحافي حسين شاعر، ويقدمه الشاب الموهوب عدي حجاج.

**نادي جيل الطفولة ضمن فعاليات مركز جيل الطفولة (التي تقام في دار الثقافة)، يستقبل المركز بعد ظهر أيام الاثنين والخميس مئات الأطفال (3-6 سنوات) في فعاليات متنوعة وورشات فنية وألعاب تلقى إعجاب الأطفال وأهاليهم. ويشرف على الفعالية مسؤول مركز جيل الطفولة وسيم الحاج.

**الحكواتي استمتع مئات الأولاد وطلاب المدارس الابتدائية بحكايات "حكواتي رمضان". وتم حتى اليوم تنفيذ البرنامج في تسعة مواقع مختلفة على أن يتم لاحقاً مواصلته في باقي المواقع في المدينة وأحيائها. ويشارك في اداء الحكواتي مجموعة من الفنانين المعروفين.

**لقاءات القلعة وفي قلعة الظاهر عمر، يلتقي في ساعات بعد الظهر من كل يوم (عدا أيام الجمعة والأحد) مئات ألأطفال والفتية في فعاليات تراثية وألعاب حاسوب وألعاب طاولة وفعاليات متنوعة كثيرة بإشراف وحدة الشبيبة في البلدية. وكانت الوحدة، من خلال ناشطيها والقادة الشباب ومجلس الطلاب العام وزعت في مفترقات طرق في المدينة الأسبوع الماضي قناني مياه طبعت عليها تهنئة البلدية بحلول الشهر الفضيل، والتمر المجفف على أهالي المدينة مع روزنامة تشمل فعاليات رمضان التي تنظمها البلدية هذا العام.

**السبت: أمسية فنية خاصة بالشهر الفضيل وتشهد دار الثقافة في التاسعة من مساء السبت (18 الجاري) أمسية فنية خاصة عنوانها "الرضا والنور" التي أعدتها خصيصاً لشفاعمرو جوقة سراج بقيادة المايسترو سامر بشارة وتتضمن باقة من الابتهالات الدينية ومجموعة من الأغاني الكلاسيكية الطربية. ودعت مديرة دار الثقافة عزيزة دياب ادريس الجمهور الشفاعمري عامة ومتذوقي الابتهالات الرمضانية والطرب الأصلي إلى عدم تفويت فرصة حضور هذه الأمسية.

**أكشاك في السهرة الكبرى وتتواصل الاستعدادات للسهرة الكبرى "سهران برمضان" التي ستكون بعد الإفطار في الثلاثين من الشهر الجاري في حي الميدان وتشمل عروضاً فنية وبهلوانيات ومهرجين وراقص التنورة وفقرات فنية للأطفال وغيرها. وستتاح أمام المواطنين إقامة أكشاك لبيع منتجات مختلفة أو مشروبات خفيفة (لا تشمل الطعام). وعلى الراغبين في إقامة كشك تنسيق الأمر مسبقاً مع مدير وحدة الشبيبة أو من خلال صفحة وحدة الشبيبة شفاعمرو على شبكة الفايسبوك.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت