X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2018 - 11:05:49 am
في اجتماع منطقة شفاعمرو الحزبية

في اجتماع منطقة شفاعمرو الحزبية:
عادل عامر الامين العام للحزب: علينا التصدي لكل محاولات قوننة الفاشية والعنصرية في البلاد وعلينا خلق شراكات وتحالفات لمواجهة هذه الآفة !!وفي سوريا هناك بوادر انتصار لكن الحرب لم تنته.. على الارهاب والتقسيم والمؤامرات الاستعمارية .. الهيئات المركزية سيكون لها دور في المساعدة والدفع باتجاه تحقيق نجاحات لجبهاتنا في انتخابات السلطات المحلية المقبلة.
صبري حمدي سكرتير المنطقة: على فروعنا في المنطقة المشاركة والتجند لانجاح فعاليات يوم الارض وذكرى النكبة .. ننطلق بهمة ونشاط نحو تعزيز دور الحزب بين الجماهير


جرى مساء اول امس الاثنين 19-3-2018 في نادي الحزب في قرية كابول اجتماع  سكرتارية المنطقة وسكرتيري الفروع في منطقة شفاعمرو للحزب الشيوعي بحضور جميع فروع المنطقة وبحضور السكرتير العام للحزب الرفيق عادل عامر. وقد افتتح الاجتماع الرفيق صبري حمدي سكرتير المنطقة مرحبا بالحضور وطارحا النقاط للبحث واهمها بيان سياسي قدمه السكرتير العام لحزبنا الرفيق عال عامر والذي كان موسعا مستعرضا فيه المستجدات المحلية في السياسة العامة الاسرائيلية ومسرحية تقديم الانتخابات العامة للكنيست التي حاول نتنياهو استغلالها بشكل غير مباشر، مبتزا بعض الاحزاب في التراجع عن موقفها من تقديم الانتخابات وملوحا بضعف تحالف اليمين.ومحذرا من يمينية حكومة نتنياهو  والاكثر يمينية في تاريخ البلاد والتي تعمل ليل نهار لقوننة الفاشية والعنصرية، ومهاجمة الجماهير العربية ونزع الشرعية عن قياداتها وممثليها المنتخبين وسن القوانين العنصرية ضدها. وفي تطرقه للقضية السورية اكد الرفيق عادل عامر ان هناك بوادر انتصار في سوريا لكن الحرب لم تنته على الارهاب والتقسيم ومخططات الامبريالية العالمية ومؤامراتها ضد الشعب السوري وقيادته الشرعية. واما بموضوع الانتخابات المحلية اكد عامر ان الهيئات المركزية ستقوم بجهد كبير في مساعدة الفروع في التشاور وحل الاشكالات وتوحيد الصفوف في كل فرع وفرع، والعمل على تحقيق انتصارات وانجازات جديدة في انتخابات السلطات المحلية القادمة وتعميق الثوابت التي تميز جبهاتنا في المبدئية والمصداقية التي اكتسبتها منذ عشرات السنين، في الموقف الوطني الواضح في ربط الخاص بالعام وتسييس انتخابات السلطات المحلية، وهذا الموقف الذي غدا واصبح  يشكل البوصلة لجماهيرنا في نضالها للمساواة القومية والمدنية.
وبعد ان استعرض الرفيق صبري حمدي نشاطات المنطقة خلال شهر آذار شهر المرأة والارض وحيا جميع الفروع التي قامت بنشاطات ليوم المرأة في كابول وشفاعمرو وطمرة  وعبلين، بتوزيع الورود وبطاقات التهنئة على نساء في المنطقة ومحييا حركات النساء ومجلس نعمات على نشاطهم في هذه المناسبة، ومتوجها لفروع المنطقة بتنظيم الفعاليات السياسية والثقافية في المنطقة لذكرى يوم الارض الـ 42 والمشاركة في المظاهرة المركزية في مدينة عرابة في الثلاثين من آذار الجاري، والتحضير للمشاركة والتجنيد في فعاليات ذكرى النكبة. ودعا جميع الفروع واللجان المحلية لعقد الاجتماعات وتقوية العمل التنظيمي لانه الدرع الواقي للحفاظ على حيوية ونشاطات الفروع وحتلنة الرفاق.
واتخذت القرارات التالية بعد مناقشة وابداء الرأي من التقريرين  المطروحين من قبل الرفاق الحاضرين حيث تم التلخيص واتخاذ القرارات التالية:
*عقد الندوة السياسية في فرع عبلين يوم الاربعاء القادم 28-3-2018 لذكرى يوم الارض الخالد بمشاركة النائب يوسف جبارين والرفيق احمد حمدي.
* عقد النشاطات السياسية والثقافية في الفروع لذكرى يوم الارض الخالد الـ 42 في فروع المنطقة.
* عقد الاجتماعات التنظيمية لفروع المنطقة في شهر نيسان القادم.
* التضامن مع اهالي شعب في معركتهم العادلة من اجل مياه شرب نظيفة.
* المشاركة والعمل على انجاح التحضيرات لحفل التأبين للرفيق المرحوم طيب الذكر محمد فضل حسان (ابو شرف ) من طمرة الذي سيجري بتاريخ 5-5-2018.
* المشاركة الفعالة لمندوبي مجلس الجبهة يوم السبت القادم في مجلس الجبهة القطري لمناقشة تعديلات على دستور الجبهة.
* المشاركة الفعالة والتجنيد لفعاليات يوم الارض بالمشاركة في المظاهرة والمسيرة المركزية في مدينة عرابة في الثلاثين من آذار والمشاركة في ذكرى يوم النكبة.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت