X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/09/2018 - 11:49:34 pm
الخروبية للسياحة البحرية

الخروبية للسياحة البحرية

رست سفينة الخروبية للسياحة البحرية في ميناء حيفا قبل شهرين ونيف. خلال هذه الفترة نفذت بها اعمال صيانة وتجهيزات لراحة المبحرين على متنها. في هذه الايام بدأ بيع التذاكر للرحلة الاولى في سكرتارية المدرسة. ستبحر السفينة ليلا ويتجول المسافرون نهارا في مدن موانئ البحر المتوسط. ستبدأ الرحلة من ميناء حيفا الى غزة، الى الإسكندرية، الى طرابلس، الى تونس ،الى الجزائر ثم الى الرباط. وبطريق عودتها ستمر عبر موانئ اسبانيا، فرنسا ، إيطاليا، اليونان ،تركيا ،سورية ،لبنان وعودة الى ميناء البيت في حيفا. مدة الرحلة شهر كامل وستبدأ بعد توقيع بعض الوريقات التي تسمح لها بالرسو في هذه الموانئ...

وهبوطا الى ارض الواقع، فان الخريطة تهدف الى توفير حيز تعلمي مختلف جله اكتساب مهارات البحث والتعلم الذاتي بعيدا عن التلقين والتقييم التقليديين. يحدد الطالب خلال دروس الجغرافية المدينة التي تهمه شخصيا ويتعمق في تاريخها، مناخها ورواسبها، مميزات شواطئها واقتصادها، يتعرف على اصل سكانها ومشاهير خرجوا منها. كما يتدرب الطالب على تحديد موقعه في البحر اعتمادا على خطوط الطول والعرض ويكتسب مهارة الملاحة وفق الاعراف العالمية.
حان الوقت لتذويت التعلم التفاوتي والتفاضلي. حان الوقت ليأتي الطالب بجديد يجهله معلمه ولكن على المعلم ان يتبع اساليب تقييم حديثة تمنحه القدرة على تقييم عمل الطالب بغض النظر عن المضمون.













Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت