X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/04/2022 - 12:17:24 pm
رواد الفضاء - مايكل لوبيز الجريا وشفاعمرو

رواد الفضاء

ستعود الى الكوكب الأزرق المركبة الفضائية اكسيوم سبيس Axiom Space قريبا. نتأمل لها ولطاقمها الهبوط بسلام، كما نتأمل ان يتكلل بحث طلاب مدرسة العين الابتدائية من شفا عمرو بالنجاح.

الجدير ذكره ان قائد الفريق هو رجل فضاء مخضرم واسمه مايكل لوبيز الجريا، وهو يقود لأول مرة رحلة تجارية. قبلها عمل سنين طويلة كرجل فضاء وعلم في وكالة الفضاء الامريكية NASA. في الواقع اسم شفا عمرو ليس غريبا عنه. ففي زياراته العديدة السابقة للبلاد، بإطار أسبوع الفضاء وزياراته لرونا رامون، التقى بطلابنا من الشاملة ج بشفا عمرو.

   لا شك ان لهذه اللقاءات أثر على إدراك طلابنا لأهمية المشاركة بالأبحاث العلمية الفضائية التي هي الآن أقرب الى الخيال منه الى التطبيق. لقاءات كهذه فيها لطلابنا ما يكفي من الايحاء من اجل زيادة ثقتهم بنفسهم وبذل الجهد لتحقيق احلامهم. من بين الطلاب اللذين شاركوا لقاء مايكل لويز الجريا من انهوا تعلميهم الجامعي في جامعة تل ابيب والتخنيون وجامعة ستانفورد في كاليفورينا بمجالات الأبحاث العلمية والطبية.                                                                                                                                                                                                                                            رجل الفضاء مايكل لويز الجريا يزور البلاد عادةً في نهاية شهر كانون الثاني، حبذا لو يتم تكريمه من قبل بلدية شفاعمرو تقديراً لمساهمته في تشجيع الأبحاث العلمية لدى طلابنا.










Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت