X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
07/04/2014 - 04:27:34 pm
الربيع يبشّر بمدرسة البشائر للعلوم سخنين - علامات بجروت بمعدّلات عالية جدّا ونجاحات منقطعة النّظير

مع إطلالة الرّبيع إستقبلت إدارة مدرسة البشائر للعلوم - سخنين يوم الجمعة الفائت 4-4 -2014 نتائج امتحانات البجروت لموعد شتاء 2014 . وقد عمّت البهجة والسّرور إدارة المدرسة , الطّلاب والمعلّمين بظهور هذه النّتائج . حيث حصل طلّاب مدرسة البشائر على علامات عالية جدّا في كافّة المواضيع الّتي تقدّموا إليها .

ففي نموذج الرّياضيات رقم 807 بمستوى خمس وحدات حصل طلّاب البشائر على معدّل :96 في العلامة النهائية وكان معدّلهم في علامة الامتحان 94 , وفي نموذج اللغة الانجليزية للوحدة الخامسة حصل الطّلاب على معدّل 88 في العلامة النّهائية في حين كان معدّل علامات الامتحان 84 وتجدر الاشارة أنّ جميع طلّاب الثاني عشر في مدرسة البشائر للعلوم قد أنهوا مواضيع الرّياضيات واللغة الانجليزيّة في موعد الشتاء وتقدّم معظمهم للموضوعين المذكورين بمستوى خمس وحدات تعليميّة .

أما طلّاب الحادي عشر فقد تقدّموا إلى نماذج الرياضيات واللغة الانجليزيّة التي تؤهلّهم الى إنهاء المواضيع أيضا بمستوى خمس وحدات تعليميّة خلال الصّيف القادم والشّتاء القادم وحصلوا على علامات عالية جدّا في الموضوعين, ففي نموذج: c  الّذي يربط بين مستوى 4 وحدات و3 وحدات حصل الطلاب على علامة 96 في العلامة النهائية في حين كان معدّل الامتحان 93 , وتجدر الاشارة إلى أنّ جميع طلّاب الحادي عشر قد تقدّموا لهذا النّموذج التمهيدي.

وفي موضوع التاريخ الوحدة الثانية حصل طلّاب الثاني عشر على علامة 96 في العلامة النهائية في حين كان معدّلهم في الامتحان 95   وتقدّم إلى هذا النّموذج جميع طلّاب الثاني عشر .

وتأتي هذه التحصيلات نتيجة العمل الدّؤوب والتفاني والعطاء الذي يقوم به معلّمو مدرسة البشائر منذ المرحلة الاعدادية واستمرارا في المرحلة الثانوية كما أشار مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف في رسالة شكر بعثها إلى المعلّمين واحدا واحدا وإلى طاقم الهيئة الاداريّة وخاصّة الاستاذ أمير الحاج الّذي ينظّم سير الامتحانات في المدرسة , وكذلك نوّه الدكتور مالك يوسف باجتهاد الطّلاب في مدرسة البشائر للعلوم واعتمادهم الكلّي على أنفسهم والمحافظة على نقاء وطهارة الامتحانات حيث لم تسجّل أي محاولة غشّ عند أي طالب من طلّاب المدرسة, وهذا ما ينسجم مع سياسة المدرسة العامّة التى تسعى إلى إكساب طلّابها الأخلاق الحميدة إلى جانب نجاحاتهم التعليميّة والعلميّة .










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت