X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
05/09/2014 - 12:23:07 pm
مدرسة البشائر للعلوم-سخنين تفتتح السنة الدراسية ببرامج متميزة

مدرسة البشائر للعلوم-سخنين تفتتح السنة الدراسية ببرامج متميزة من اهمها تدريس اللغة الالمانية وإكساب الطلاب مهارات التفوق والامتياز وصقل الشخصية

خلال الاجتماع التمهيدي لافتتاح السنة الدراسية 2015-2014 والذي عقد في قاعة مدرسة البشائر بحضور الطاقم الإداري وعلى رأسه الدكتور مالك يوسف,مدير ألمدرسه وكامل أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة .كشف الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة النقاب عن برامج ومشاريع مميزه سوف يتم تطبيقها خلال العام الدراسي الجديد.

وعلى رأس هذه البرامج ,برنامج خاص لطلاب الصفوف العاشرة سوف يقوم بتنفيذه الدكتور محمود خطيب الحاصل على لقب الدكتوراه في الاقتصاد وإدارة الأعمال ,حيث سيقوم الدكتور خطيب بإكساب الطلاب مهارات التفوق والامتياز وصقل الشخصية منذ بداية المرحلة الثانوية,وقد عرض الدكتور محمود خطيب امام أعضاء الهيئة التدريسية طرائق متميزة لاكتساب المهارات وتنمية الشخصية التي أثارت الإعجاب امام الحاضرين.

واستمرارا لتطبيق منظومة اللايف توب في المدرسة فقد كشفت السيدة ساميه ابو احمد ممثلة عن المنظومة التطبيقات الجديدة لهذه المنظومة وأبرزت أهميتها في ادارة العملية التربوية والتعليمية في المدرسة.

كما طرحت الأستاذة جيهان بربارة برنامجها في ادارة المرحلة الابتدائية في مدرسة البشائر للعلوم.وكذلك قدمت طرائق مختلفه من شانها رفع المستوى التعليمي والتربوي في المرحلة الابتدائية.

وقد قدم الأستاذ جمال بقاعي انجازات مشروع أكدمة البشائر في السنة الماضية والبرامج المستقبلية لدفع هذا المشروع الى الإمام ,على الرغم من النجاحات التي حققها هذا المشروع في السابق.

كما واطلع نائب المدير الاستاذ امير الحاج اعضاء الهيئة التدريسة على اخر التجديدات والتغيرات المدخلة على امتحانات البجروت وكيفية التعاطي معها.

ومن ثم قامت مستشارة المدرسة –نسرين حنا بطرح اهمية وظيفة المربي وتعاملة مع الطلاب كنقطة مفتاح للتميز والابداع.

ومن البرامج التي كشف عنها مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف.برنامج تدريس اللغة الألمانية بداية من الصفوف العاشرة في المدرسة وذلك لفتح إمكانية التعليم في ألمانيا دون الحاجة إلى إضاعة سنة في تعلم اللغة الألمانية.

وفي ختام اليوم التمهيدي تمنى الدكتور مالك يوسف سنة مثمرة مفعمة بالنشاط وتحقيق الطموحات للمعلمين ولطاقم المدرسة المختلفة.  



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت