X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
06/12/2014 - 09:35:44 am
مدرسة البشائرسخنين ينظّمون يوما للمواهب والابداع في المدرسة

في إطار صقل الشّخصيّة وتنمية القدرات القياديّة عند الطّلاب , قام مجلس الطّلاب في المرحلتين الاعدادية والثانوية بتنظيم فعّاليّة المواهب والابداع في المدرسة لطلّاب المرحلة الاعداديّة ولصفوف العاشر, وذلك باشراف مركّز التّربية الاجتماعيّة في المدرسة الاستاذ يوسف عبدالغني.

وقد قام الطّلاب بادارة هذا اليوم وتخطيطه وتنفيذه . وقد شملت فقرات هذا اليوم عروضا منوّعة في المواهب والابداع.

فكانت الموهبة الاولى التي عرضها الطّلاب : تلاوة القرآن الكريم حسب مقاييس التّلاوة الصّحيح وأصول التّجويد.

ثمّ تلاها إبداعات في قراءة الشّعر الّذي كتبه الطّلاب, ثمّ عروضا في التّمثيل , حيث قدّم الطّلاب عرضين مسرحيين قصيرين من انتاجم واخراجهم.

وقد شمل هذا اليوم أيضا عروضا من فنّ الرّسم , وكذلك العزف الجماعي والفردي على الالات الموسيقية , ثمّ الغناء الفردي , وغناء الجوقة. وكذلك عرضا في الدّبكة الشّعبيّة قدمته فرقة مدرسة البشائر للدّبكة , ثمّ عروضا في رقص الباليه , وعروضا رياضيّة في لعبة الكراتيه.

وقد أبرزت المواهب والابداعات التي قدّمها الطّلاب عن رقيّ هؤلاء الطّلاب ووعيهم ومدى اهتمامهم بالفنون على كافّة أشكالها الى جانب تحصيلاتهم العلميّة المميّزة .

وفي نهاية اليوم قام  مدير المدرسة الدّكتور مالك يوسف والاستاذ أمير الحاج نائب المدير بتوزيع الجوائز على الفائزين من الطّلاب كما أقرّت لجنة التّحكيم المؤلّفة من الطّلاب والمعلّمين  التي واكبت فقرات المواهب والابداع , وأعطت النّقاط والتّقديرات لكلّ ابداع وموهبة فدّمها الطّلاب.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت