X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
28/02/2015 - 12:01:00 am
يوم اللغة الانجليزيّة لطلّاب الصّفوف السابعة والثامنة في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين

بأجواء حماسيّة ونشاط مميّز طلّاب الصّفوف الثامنة والسابعة في المرحلة الاعداديّة في مدرسة البشائر يحيون يوم اللغة الانجليزيّة . فمنذ بداية اليوم قام الطّلاب في كل صفّ من صفوف الثامن والسابع  في المدرسة وفي الحصّة الاولى من اليوم الدّراسي قاموا بتنفيذ فعّالية معيّنة في غرف الصّفوف تناولت مواضيع مختلفة , مثل: معالجة العنف, مضار التّدخين ,علوم الفلك والموسيقى , وذلك باللغة الانجليزيّة فقط , بعد أن كان الطّلاب قد أعدّوا صفوفهم بما يتناسب مع المواضيع الّتي أرادوا عرضها في هذا اليوم.

وفي الحصّتين الثانية والثّالثة من اليوم الدّراسي أقام الطّلاب مسابقات في المعلومات العامّة , وقواعد اللغة الانجليزيّة ومعاني المفردات والمحادثة .

ثمّ انتقل الطّلاب الى قاعة مدرسة البشائر , فعرضوا مسرحيّة باللغة الانجليزية . وعرضوا وصلات ترفيهيّة شملت الاغاني بالانجليزيّة وأجروا مسابقات محوسبة , شارك بها جميع الطّلاب.

وقد تمّ ذلك بحماس منقطع النّظير ومشاركة كليّة لجميع الطّلاب والطّالبات في جوّ تنافسيّ جدّي , وذلك باشراف المعلّمة القديرة ميرفت بدارنة معلّمة طبقة صفوف الثامن والسابع للغة الانجليزيّة ومشاركة معلّمي اللغة الانجليزية في المدرسة, وبحضور مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف ونائبه الاستاذ أمير الحاج, وحشد من المعلّمين .

وقد أثنى الدكتور مالك يوسف على هذه الفعالية الهامّة في تذويت اللغة الانجليزية في نفوس الطّلاب والاهتمام بها لما لها من أهميّة في مستقبلهم التّعليمي. وقدّم شكره الخاصّ للمعلّمة ميرفت بدارنه على جهودها الكبيرة في إنجاح هذا اليوم.

 














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت