X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
07/03/2015 - 01:05:31 am
يوم العلوم في إبتدائية البشائر للعلوم – سخنين

شهدت المرحلة الابتدائية في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين يوما حافلا للعلوم , فقد تخلّل اليوم محاضرتان هامّتان , الأولى ألقاها  طبيب أسنان الدكتور رائد بدارنه  للصّفوف الأولى حتّى الثّالثة . أمّا المحاضرة الثانية ألقتها الصيدلانيّة  إيناس خلايله تناولت فيها تنشيط وتحفيز الذّاكرة للصّفوف الرّابعة حتّى السّادسة . كما تمّ خلال اليوم عرض لوحات علميّة أعدّها طلّاب الصّف السّادس ليعرضوها أمام زملائهم من الصّف الخامس . كما تمّ عرض تجارب علميّة من قبل طلّاب صفّي الخامس والسّادس أمام كلّ طلّاب الابتدائيّة .

ثمّ قام الطّلاب بعرض مجسّمات بمواضيع علميّة مختلفة , مثل فصول السّنة , الاسنان, النّباتات , تلوّث الماء والهواء ,دورة المياه في الطّبيعة , الجهاز الهضمي , الهرم الغذائي والطّاقة.

وكانت لجنة مشكّلة من الدّكتور مالك يوسف مدير المدرسة والمعلّمة جيهان بربارة مركّزة المرحلة الابتدائيّة في مدرسة البشائر والاستاذ جمال بقاعي المركّز التربوي ومعلّمات من المرحلة الابتدائية والطّالبة براءة مصالحة  والطّالبة عائشة عزايزه من الصّف السّابع كانت قد قيّمت ما قدّمه الطّلاب من عروض علميّة واختارت أفضل عرض, ومُنحت الجوائز للطّلاب الفائزين بأفضل مجسّم وأفضل تجربة .

هذا وقد قدّم الدّكتور مالك يوسف مدير المدرسه شكره للمحاضرين الضّيوف وللمعلّمتين: فينال ميعاري معلّمة المختبر والمعلّمة منار طه  معلّمة العلوم على تنظيمهما لهذا اليوم الحافل والمفيد .






















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت