X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
31/08/2015 - 09:10:04 pm
رجل اعمال مقدسي يتبرع بسخاء لاتحاد ابناء سخنين وترحيب كبير من البلدية والفريق

استقبل في سخنين مساء يوم أمس السبت رجل الاعمال اسماعيل وشاحي صاحب شركة " أ. وشاحي للهندسة والبناء" في القدس والمنطقة والذي ابدى استعداده لدعم فريق اتحاد ابناء سخنين من خلال رعايته وشراء حقوق طباعة اسم شركته شركة " أ. وشاحي للهندسة والبناء"  على البدلات الرياضية من الجهة الخلفية للرياضيين لمدة عام وقد عقد الاجتماع في مكتب رجل الاعمال خالد قسوم مدير فريق اتحاد ابناء سخنين وبحضور مازن غنايم رئيس بلدية سخنين والاستاذ عدنان طراد والمحامي محمد طراد والمحامي بسام شقور مدير مكتب بيست بروموشن للدعاية والاعلام ومسؤول الاعلان في استاد الدوحة.  

مازن غنايم رحب بالضيف وقال: "دائماً ما كنا نترقب رجال الأعمال العرب لدعم الفريق السخنيني فهو ليس كأي فريق، بل هو الفريق العربي الوحيد في الدرجة العليا، وكنا نشعر بالغيرة عندما يأتي رجال أعمال من خارج حدود الدولة ويتهافتون لدعم الفرق اليهودية، اما اليوم والحمد لله رب العالمين جاء الأخ رجل الاعمال اسماعيل وشاحي "أبو الأمير" من القدس لدعم فريق العرب، وأنا هنا وباسم سخنين والمجتمع العربي بأكمله في الداخل نشكرك على هذه الخطوة ونشد على يديك، ونأمل أن تكون هذه بادرة خير لقدوم المزيد من رجال الأعمال الذين لديهم استعداد لدعم ومساعدة الفريق".

وأضاف غنايم:" لم يكن اتحاد أبناء سخنين يوماً فريقاً رياضياً فحسب، بل هو يمثل المجتمع العربي في الداخل، وهو مصنع تربوي ثقافي اقتصادي سياسي، ومن خلال الفريق السخنيني أجبرنا وسائل الاعلام المحلية والعالمية على المجيئ الى سخنين وتغطية الأخبار وبهذا فإن جميع أنحاء العالم أصبحت على دراية أن هناك أقلية من المجتمع العربي الفلسطيني في الداخل والتي تشكل 20%، ولكن قبل حصولنا على كأس الدولة وتمثيلنا خارج البلاد لم يكن يعرفون عن وجود نسبة 20% من الفلسطينيين العرب في الداخل، ولذلك فإن دعم الاخ اسماعيل وشاحي، "أبو الأمير" هو دعم معنوي ومادي يمدنا بالقوة، فأصبحنا نشعر أن هناك ظهر نتكأ عليه، وأننا نمشي بخطى ثابتة وعلى أرض صلبة".

رجل الاعمال اسماعيل وشاحي من القدس صاحب شركة " أ. وشاحي للهندسة والبناء" قال :" أشعر بالفخر لمجرد وجودي هنا في سخنين لدعم لفريق العرب، وأتمنى أن يمدني الله بالقوة ومساعدة الفريق في المستقبل قدر المستطاع، كما وأن ينضم آخرون للمساندة والدعم، وصحيح أن فريق اتحاد أبناء سخنين بإسم مدينة سخنين ولكنه يمثل جميع البلدان العربية في الداخل، ونشعر أنه يخصنا وأننا ننتمي اليه، فدائماً نتواجد في المباريات لدعمه، ونتمنى له النجاح".

اما رجل الاعمال خالد قسوم مدير فريق اتحاد أبناء سخنين قال: "نعلن للجمهور وجميع محبي اتحاد أبناء سخنين بالتعاقد مع شركة " أ. وشاحي للبناء والتطوير والهندسة" تعمل في القدس لصاحبها اسماعيل وشاحي ، قامت الشركة بأخذ الرعاية وسيتم وضع اسمها من الجهة الخلفية للبدلات الرياضية للاعبين ، والاتفاقية لمدة سنة واحدة".

وأضاف قسوم:" دائماً كنا نناشد وننادي رجال الأعمال العرب بدعم فريق الوسط العربي ونحن نشكر الأخ اسماعيل وشاحي جزيل الشكر على دعمه للفريق ودعمه للإدارة ونتمنى أن تعود هذه الخطوة عليه بالمنفعة وعلى المجتمع وعلى فريق اتحاد أبناء سخنين، كما ونتمنى أن تشجع هذه الخطوة رجال أعمال آخرين لدعم الفريق للسنوات القادمة".






































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت