X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
20/01/2016 - 06:18:28 pm
مياه الجليل تنهي مشروع المياه في منطقة وادي العين في مدينة سخنين

* مصطفى أبو ريا: مياه الجليل تسعى لتحقيق الافضل بالبنية التحتية في بلداتنا

 

قامت شركة مياه الجليل بتنظيم جولة تفقدية إلى حي وادي العين في مدينة سخنين بهدف تسليم المشروع الذي قامت به الشركة على مستوى شبكات المياه وبعد عملية الفحص والتقييم التي قامت به الشركة مع المهنيين والمراقبين المختصين أعلنت الشركة عن الانتهاء من التنفيذ وعبر المسؤولون في الشركة عن رضاهم من جودة العمل ومستوى العمل والتنفيذ.  

 

وقد شارك في عملية الفحص والاستلام كل من مدير عام شركة مياه الجليل والصرف الصحي، السيد مصطفى أبو ريّا، ومهندس شركة مياه الجليل، السيد فؤاد خلايلة والمهندس  جميل أسدي،  مدير المشاريع في الشركة ومسؤول عن أمن المياه، كما وشارك السيد جمال غنايم ، والمراقب المهندس رامي غنايم ، بالإضافة إلى المخطط المهندس سامر ذيب والمقاول الذي قام بتنفيذ المشروع السيد مهدي الجمال.

 

خلال الجولة تم  تفقد المشروع علی كامل تفاصيله ورؤية مستوى التنفيذ ومدى تطابقها مع المعايير التي وضعتها الشركة وأجمع المشاركون في الجولة التفقدية على الجودة العالية للمشروع ومستوى التنفيذ المتطور، يذكر أن تكلفة المشاريع الإجمالية بلغت قرابة ال 1.8 مليون شاقل.

يذكر ان المشروع يخدم حي وادي العين من الجهة الجنوبية  بداية من شارع 805 حتى قمة جبل مرسان. المشروع شمل مد خطوط جديده قطر 6" و 4" تم من خلالها وصل كل البيوت في المنطقة للشبكة الجديدة، والغاء جميع خطوط البلاستيك .

 

كما وقامت الشركة بمد خط بضغط عال لكي يصل الى المنطقة الجبلية العالية. ويذكر ان الشركة قامت قبل فتره بتسليم مشروع شبكة المجاري في منطقه  وادي العين الشمالية الذي امتد من شارع 805 حتى مبنى اتحاد البيئة، ووادي العين المنطقة الجنوبية لشارع 805  بتكلفة اجماليه 5 مليون شاقل .

  

وفي حديث مع السيد فؤاد خلايلة، مهندس شركة مياه الجليل، قال: نبارك لأهلنا في سخنين  ونعد دائما فحص مستوى العمل وجودته ، والتنفيذ المهني والمراقبة لضمان جودة العمل.

 

وأما مدير عام الشركة، مصطفى أبو ريّا، فقد وعد الاستمرار بعملية البناء والتطوير ومراكمة الانجازات من أجل النهوض ببلداتنا من خلال تطوير بناها التحتية وحل المشاكل المترتبة على ذلك وتذليل العوائق أمام مشاريع كبيرة تبدأ من تطوير شبكات المياه والصرف الصحي.

 









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت