X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
20/10/2016 - 10:04:27 am
مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم- سخنين, تزداد تالّقا باستضافة الشّاعر الكبير فاضل علي في إطار فعاليات مجمع اللغة العربيّة المخصّصة لأدب الأطفال.

مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم- سخنين, تزداد تالّقا باستضافة الشّاعر الكبير فاضل علي في إطار فعاليات مجمع اللغة العربيّة المخصّصة لأدب الأطفال.

في جوّ من الحبور والسّرور استقبل طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في المرحلة الإبتدائيّة الشّاعر والمبدع الكبير الأستاذ فاضل علي , وذلك ضمن نشاطات مجمع الّلغة العربيّة في الناصرة والّتي يبثّ من خلالها حبّ الّلغة الأم في نفوس الصّغار , حيث استقبل طلّاب الصّفوف الثّاني حتّى الخامس , الشّاعر الكبير فاضل علي الّذي يتقن فنّ التّخاطب مع الأطفال . فقد كان الطلّاب الصّغار مستعدّين أتمّ استعداد لهذه الفعاليّة المميّزة , حيث عرضوا عددا من إبداعاتهم الكتابيّة وخاصّة في باب الشّعر أمام الشّاعر الكبير الّذي علّق بدوره على ما سمع:"في مدرسة البشائر - سخنين - قابلت أروع طلاب ضمن مشروع مجمع اللغة العربية في الناصرة.. فوجئت بالترحاب وبمستوى الطلاب.. وعدت أحمل اروع الانطباعات". كما قام بعض الطّلاب بإلقاء باقات من أشعار الشّاعر والأديب فاضل علي على مسمع منه ليبهر بمستوى أداء هؤلاء الطّلاب. ثمّ قام الشّاعر بإتحاف الطّلاب ببعض نتاجه الأدبيّ الرّفيع المخصّص للأطفال من خلال تعليم الطلاب فن إلقاء الشعر والأحاجي الشعريّة وفنّ كتابة الأدب , حيث أبدى الطّلاب مشاركة فعّالة وحماسا منقطع النّظير , والّذي ترك أثرا كبيرا في نفوسهم وزرع فيهم حبّ اللغة والإنتماء والإبداع. وقد لاقت هذه الفعاليّة المميّزة الإستحسان والإعجاب من أعضاء الهيئة التدريسيّة في المدرسة وعلى رأسهم مدير عام المدرسة الأستاذ أمير الحاج الّذي كان قد استقبل الشّاعر الضّيف بحفاوة بالغة وشكره على هذه الزّيارة وعلى هذا النّشاط , لما فيه من أثر تربوي كبير في نفوس الصّغار من أبنائنا وبناتنا , كم قدّم الأستاذ أمير الحاج شكره الكبير لمجمع اللغة العربية في الناصرة على هذه المبادرة التربوية الفائقة في غرس حب اللغة والأدب بين طلّاب الوسط العربي في البلاد . وشكر الاستاذ ربيع نصّار مركّز التربية الاجتماعيّة في المرحلتين الابتدائيّة والإعداديّة في المدرسة والمعلّمة نهاية ياسين الّتي هيّأت الطّلاب لهذا النّشاط وعملت على تدريبهم . ومعلّمات الّلغة العربيّة ومربيّات الصّفوف على حسن أداء الطّلاب والطّالبات ومدى استعدادهم الكبير والمميّز في إحياء هذا النّشاط الأدبي والتّربوي , الّذي أتحف به الشّاعر والأديب فاضل علي طلّاب مدرسة البشائر.





















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت