X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
24/06/2017 - 08:42:07 am
مياه الجليل وبالتعاون مع جمعية السلام تنظم افطارًا جماعيًا للمسنين

 

                                مياه الجليل وبالتعاون مع جمعية السلام تنظم افطارًا جماعيًا للمسنين

أبو ريّا: دورنا الاجتماعي والتنموي لا يقل أهمية عن دورنا الخدماتي والعمراني

نظمت شركة مياه الجليل وبالتعاون مع جمعية السلام للعناية بالمسن افطارًا جماعيًا للمسنين في منطقتي الشاغور والبطوف: سخنين، عرابة، دير حنا، نحف، البعنة، دير الأسد ومجد الكروم وذلك في قاعات سخنين جاردين للأفراح والمناسبات. هذا وتأتي هذه المبادرة في إطار النشاطات الاجتماعية التي تقوم بها شركة مياه الجليل بشكل دوري واستمرارًا لحفل الإفطار الجماعي الذي تبادر إليه الشركة في شهر رمضان من كل عام. يشار إلى أنه شارك في الإفطار المئات من المسنين والمسنات في قرى ومدن الشاغور والبطوف. كما وتم استقبال المسنين بشكل فني وتم توزيع إمساكية شهر رمضان المبارك على المشاركين في الإفطار من قبل شركة مياه الجليل.

هذا وقد أفتتح الافطار الجماعي بتلاوة القران تلاها كلمة ترحيبية من السيد رامي شلاعطة، مدير عام جمعية السلام للعناية بالمسنين الذي رحب بدوره بالحضور وأكد على أهمية مثل هذه الأنشطة في هذا الشهر الفضيل واكد شلاعطة في كلمته على استمرار جمعية السلام بالمبادرة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات.  كما وتحدث رئيس جمعية المركز اليومي الاقليمي للمسنين السيد محمد دوخي  قسوم بالإضافة إلى قراءة مولد نبوي شريف من الشيخ سليم خلايلة.

ثم كانت الكلمة للسيد مصطفى ابو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، الذي أكد رحب بالمسنين من مختلف البلدات في الشاغور والبطوف. وأكد أبو ريّا أن شركة مياه الجليل مستمرة في دعمها للفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تصب في صالح المواطنين لكونها تجمع بين أهدافها تزويد الخدمات في مجال اختصاصها إضافة إلى دورها الاجتماعي والثقافي التنموي في بلدات الشركة.

كما وأشار أبو ريّا إلى أن شركة مياه الجليل تقوم بتنظيم إفطار جماعي سنوي ولكنها اثرت هذا العام أن تساهم في تنظيم إفطار جماعي للمسنين لما لهم أفضال كبيرة على هذا المجتمع وعرفانًا بمكانتهم الكبيرة لدى الشركة ولدى المجتمع عمومًا. وأنهى أبو ريا كلمته بتهنئة جميع المسنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وتمنى للمسنين دوام الصحة والعمر المديد.

كما وتحدث المربي عبد الخالق أسدي "أبو رامي" ممثلًا عن المسنين الذي حيّا المسنين جميعًا وتمنى لهم دوام الصحة والعافية وقام بتهنئة المشاركين بمناسبة حلول الشهر الفضيل. كما ووجه أسدي كلمة شكر لشركة مياه الجليل وجمعية السلام على رعاية وتنظيم الإفطار الجماعي والاهتمام بشريحة المسنين.

وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريّا، قال: "لشهر رمضان الفضيل معاني سامية كثيرة وعليه اثرنا أن نقوم هذا العام بتنظيم افطار جماعي للمسنين والمسنات وذلك بالتعاون مع جمعية السلام للعناية بالمسنين. وأضاف أبو ريّا: نفخر بدورنا الاجتماعي والتنموي في بلدات الشركة وهذا لا يقل أهمية عن دورنا الخدماتي، العمراني والتطويري فالتطور البشري لا يكتمل فقط بتطوير البنى التحتية ويحتاج لبناء الانسان وتلبية حاجاته الاجتماعية والثقافية".  


























































Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت