X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
28/10/2017 - 01:34:01 pm
مياه الجليل: نعمل من اجل مصلحة بلدات الشركة وأهلها ووفقا لمرجعية قانونية وادارية

مياه الجليل: نعمل من اجل مصلحة بلدات الشركة وأهلها ووفقا لمرجعية قانونية وادارية

مصطفى أبو ريا: صحيفة كلكاليست جيرت الموضوع لأغراض دعائية وتجارية ليس لها أساس من الصحة

"شركة مياه الجليل تعمل وفقًا لمبادئ الإدارة السليمة، المعايير القانونية وبشفافية مطلقة، وكل ما قامت به منذ تأسيسها ارتكز على مصلحة المواطنين وتوفير المال العام من أجل توظيفه في مشاريع نهضوية وتنموية تعود بالفائدة على بلدات الشركة وأهلها". هذا ما قاله السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل في تعقيبه على ما نشرته صحيفة كلكاليست الاقتصادية.
كما وأضاف أبو ريا: "وجه لنا مراقب الدولة أسئلة واستفسارات بشأن بعض القضايا الادارية في الشركة وقدمت الشركة أجوبة واضحة ترتكز على اعتبارات مهنية وقانونية، واقتنع مراقب الدولة بالأجوبة التي قدمناها واعتبر الأسئلة التي وجهها غير مركزية خصوصًا بعد ان قدمنا التفسيرات والاعتبارات، واستغرب ماذا حصل كي ينشروا هذا التقرير المضلل".
واختتم أبو ريا تعقيبه: "سننشر قريبا ملخص للموضوع مع التفسيرات لعموم المواطنين باللغتين العربية والعبرية ولكافة الجهات الرسمية من اجل اثبات صحة اقوالنا وزيف ادعاءات كلكاليست واغراضها الدعائية والتجارية التي تفوح منها رائحة كريهة، فنحن نعمل ضمن ضوابط اخلاقية وضمن مرجعيات ادارية وقانونية ولا هدف لنا الا مصلحة بلدات الشركة وخدمة أهلها غايتنا ورايتنا".




Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت