X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
05/12/2017 - 09:12:47 am
مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم -سخنين تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف


مدرسة البشائر الأهليّة  للعلوم -سخنين تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الورود والحلوى في بيت المسنين في سخنين
 
أحيت مدرسة البشائر الأهلية للعلوم احتفالا بمناسبة ذكرى مولد النبي  صلى الله عليه وسلم, وذلك من خلال مبادرة فريدة , حيث قامت مجموعة من معلّمي المدرسة  بمرافقة مجموعة من طلاب المدرسة وعلى رأسهم  رئيسة مجلس الطلاب ملاك ابو ليل , بزيارة  الى بيت المسنين في سخنين. وقاموا بتوزيع الورود والحلوى على نزلاء البيت , وفي كلمة لرئيسة مجلس الطلاب هنأت جميع الحاضرين  بهذه المناسبة الكريمة .
وفي المدرسة افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها  كل من الطلاب صالح اسدي من الصف السادس ومحمد حاج من الصف الثالث . ومن ثم كانت كلمة لمدير عام المدرسة الاستاذ امير الحاج حيث هنّأ الطلاب وطاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة والامة الاسلامية بهذه المناسبة العطرة  واشاد بمثل هذه الفعاليات لما لها من دور مهم في تذويت القيم الانسانية والتربويّة والاجتماعيّة , التي نستمدّها من سيرة الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم-  وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم الاستاذ ربيع نصار والاستاذ عرفات شلاعطة ومعلمة التربية الاسلامية المربية حنان غنامة وكافة طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة. 
وفي محاضرة للشيخ ياسر ابو ريا تحدث بما تيسّر  من أثر ذكرى المولد ومن وحي سيرة النبي – صلّى الله عليه وسلّم  , معرّجا في حديثه  على  محطات من السيرة النبوية وذلك لما تحتويه من قيم نبيلة واخلاق فاضلة نسعى جميعا من اجل تذويتها لدى طلابنا وابناء مجتمعنا . 
هذا و شمل الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة التي قدمها طلاب المدرسة مثل الشعر وأناشيد ومسرحيات ومسابقات وغيرها, وتولّت عرافة الاحتفال الطالبة لونا ابو يونس . 
 كما شمل الاحتفال فعاليات صفية, منها فعاليات محوسبة وإعداد أكياس من  الحلوى للطلاب أدخلت في نفوسهم البهجة بهذه المناسبة الكريمة .
وفي تعليق لمركّز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ ربيع  نصار أثنى فيها على حرص الادارة وعلى رأسها مدير عام مدرسة البشائر الاستاذ امير الحاج  على الدعم الدائم للفعاليات اللامنهجية لما في ذلك من دور كبير في تذويت القيم الانسانية والتربوية  عند الطلاب .

 

























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت