X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
12/02/2018 - 11:17:33 am
المراتب الأولى لطلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين

المراتب الأولى لطلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين  في الرياضيّات والبرمجة لطلّاب المرحلتين الابتدائيّة والإعداديّة

بمزيج من الغبطة والحبور استقبلت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم سخنين ما نشره القائمون على مسابقتي الرّياضيات والبرمجة في وزارة المعارف عن حصول طلّاب المدرسة على المراتب الأولى في المسابقتين على المستوى القطري من بين جميع المدارس في الدّولة , عربا ويهودا .

فقد حصل الطّلاب في المرحلة الإبتدائيّة على المرتبة الأولى في موضوع الرّياضيات وموضوع البرمجة , كما حصل طلّاب المرحلة الإعداديّة من الصّفوف السّابعة حتى الصفّ التّاسع على المرتبة الأولى في موضوع البرمجة . هذا وقد قال مدير عام المدرسة الأستاذ أمير الحاج معبّرا عن سعادته بهذا الإنجاز: " تتعالى أصواتنا وتمتزج عباراتنا وتتحرّك أناملنا لتخطّ أحلى الكلام وترسم أجمل التّهاني والتبريكات لطلّابنا في مدرسة البشائر ولذويهم على هذا الفوز النّوعي الّذي حقّقوه , لتكون مدرسة البشائر رائدة بين المدارس على مستوى الدّولة" .

كما أشاد الأستاذ أمير الحاج بالدّور الهام الّذي قام به معلّمو الرّياضيّات والحاسوب في المدرسة , وشكرهم كثير الشّكر على المثابرة والاجتهاد والتطوّع في سبيل أن يحصل الطّلاب على أكبر الإنجازات ولتبقى راية الشائر مرفوعة عاليا في سماء المدارس.











































Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت