X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
24/01/2020 - 12:52:46 pm
أربعة طلاب من مدرسة البشائر الاهلية للعلوم – كلية سخنين

أربعة طلاب من مدرسة البشائر الاهلية للعلوم – كلية سخنين يحصلون على

جوائز أمتياز وتفوق في مؤتمر نموذج الأمم المتحدة – M.U.N

حقق أربعة طلاب من مدرسة البشائرالاهلية للعلوم التابعة لكلية سخنين التفوق والتميز في مؤتمر نموذج الأمم المتحدة الذي انعقد مؤخرا في مدينة الطيبة تحت رعاية Q school  وبدعم من السفارة الامريكية حيث أبدى طلاب مدرسة البشائر الاهلية للعلوم تفوقا ملفتا للنظر في حلقات المؤتمر. فقد حقق الطلاب الأربعة ديار أبو رحال , ليان سيد أحمد , فرات نصار, عرين خلايلة انجازا غير مسبوق في الأداء واللباقة والتمكن الكبير من اللغة الإنجليزية لغة التخاطب في جلسات المؤتمر وبناء عليه تم منحهم شهادات تميز في المؤتمر.

يشرف على هذا المشروع والمشاركة الدائمة في مؤتمرات نموذج الأمم المتحدة , الأستاذ صلاح فقرا الذي نهض بالمشروع سواء على مستوى المدرسة وعلى المستوى القطري ليستقطب هذا المشروع العديد من المدارس العربية واليهودية للمشاركة فيه ليصبح مشروعا قطريا .

هذا وقد اثنى الأستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر على مستوى طلابه وتمكنهم وفوزهم الرائع, وبارك للطلاب وذويهم كما اثنى على الجهود الجبارة التي يبذلها الأستاذ صلاح فقرا وطاقم اللغة الإنجليزية في المدرسة . لتبقى راية مدرسة البشائر الاهلية عالية خفاقة في جميع المحافل وخاصة الدولية منها وما للغة الإنجليزية من أهمية عالمية.































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت