X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
11/03/2020 - 12:04:17 pm
يوم اللغات في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين

يوم اللغات في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين

نظّمت مدرسة البشائرالأهليّة للعلوم يوم اللّغات في المدرسة وذلك ضمن الفعاليات الهادفة الّتي تقوم بها المدرسة من أجل صقل شخصيّة الطّلاب وبناء جيل فعّال ومُنتِج، وتذويت أهميّة اللّغات مما يعزّز الوعيّ الثّقافيّ والتّعرف إلى ثقافات جديدة بالإضافة إلى مهارات العمل والإبداع .

 تضمّن اليوم عدّة فقرات وورشات عمل تخصّ اللّغات.

افتُتِحَ اليوم بفقرات متنوّعة لجميع طبقات المدرسة من طبقة الصّفوف الثالثة حتى الثّامنة ، وتخلّل عدّة فقرات: فن الخطابة، مسرحيات، عرض كوميدي وأغاني متنوّعة بلغة الأم والعبريّة والإنجليزيّة، وقد تمّ تكريم جميع الطّلاب الّذين اشتركوا في مسابقة الخطابة الّتي أعدّتها وزارة المعارف. ومن ثم انتقل الطّلاب إلى صفوفهم وباشروا بالفعاليات والبرامج الصّفيّة الّتي تضمّنت عدّة محطات وفعاليات من نتاج وإبداع الطّلاب كألعاب الذّاكرة وأغانٍ وأشعار ومسابقات محوسبة  بكلّ اللّغات. وقد تخلّل اليوم ، العمل بمجموعات مما يذوّت عدّة قيّم أخرى عند الطّلاب كالمشاركة وتقبل الآخر والنّقاش البنّاء. 

وقد أثنى مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة ،  الأستاذ أمير الحاج على مثل هذه الفعاليات التّي تهدف إلى ترسيخ أهمية اللّغات والتّي أردنا من خلالها السّمو بأبنائنا إلى مستقبل  واعد ومزهر، وبناء جيل فعّال ومبدع.




























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت