X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
02/11/2020 - 08:25:31 am
الانتهاء من تنفيذ مشروع خط الصرف الصحي في قرية دير حنا

الانتهاء من تنفيذ مشروع خط الصرف الصحي في قرية دير حنا

مصطفى أبو ريا: نعمل بهدف تحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات

بما يراعي احتياجات المواطنين ويصب في مصلحتهم


تواصل شركة مياه الجليل أعمالها ومشاريعها التطويرية في البلدات التابعة لها في منطقتي الشاغور والبطوف وذلك بهدف تحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات التي تقوم بتزويدها للمواطنين والمصالح التجارية. وفي هذا السياق قامت شركة مياه الجليل مؤخرًا الانتهاء من تنفيذ مشروع مد خط للصرف الصحي في قرية دير حنا لاستبدال محطة الضخ القديمة. بلغ طول الخط 2800 متر وقطره 355. هذا وبلغت التكلفة الاجمالية للمشروع المليون و 950 ألف شاقل.

هذا وقامت شركة مياه الجليل بتنظيم جولة ميدانية تفقدية من أجل الاطلاع على المشروع بعد تنفيذه وتسليمه للقائمين على المشروع من مجلس دير حنا المحلي. حيث شارك في الجولة كل من: السيد مصطفى أبو ريا - مدير عام شركة مياه الجليل، السيد فؤاد خلايلة - مهندس الشركة، السيد شريف عكرية - مدير التفعيل، السيد جميل علي - مدير المشاريع، السيد بلال ابو صالح - مراقب المشروع، السيد فراس عباس - المقاول الرئيسي، السادة علاء وعرابي دوخي - مقاول ثانوي ويفغيني كمندوب عن مكتب التخطيط شيبرس.

في اعقاب تسليم المشروع صرح السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل: "على الرغم من التقييدات والظروف الصعبة التي نمر بها إلا أن شركة مياه الجليل واصلت تنفيذ المشاريع التي كانت قد خططت لها من أجل تحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات بما يراعي احتياجات المواطنين ويصب في مصلحتهم".






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت