X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
02/09/2022 - 12:07:19 pm
افتتاح العام الدراسي الجديد 2023-2022 في مدرسة البشائر الاهلية

افتتاح العام الدراسي الجديد 2023-2022 في مدرسة البشائر الاهلية

استعدّت البشائر الأهليّة في سخنين لحدث افتتاح العام الدراسي 2023-2022 استعدادًا يليق بمكانته الخاصّة، وتهيّأت لبداية تستحقّ هذه العناية فهو يوم له خاصّيّته ومهابته وله أشدّ الأثر في نفوس الأسرة المدرسيّة وجميع الشّركاء فيها.

بابتسامة عريضة استقبل مدير عام المدرسة الأستاذ أمير الحاج وطاقم الهيئة التّدريسيّة الأبناء الّذين توافدوا إلى المدرسة من كافّة مراحل التّعليم اليوم الخميس 1.09.2022 ليشغلوا مقاعد الدّراسة للمضيّ قدمًا بمسيرتهم التعليمية والتربوية.

رافق الطّلّاب إلى غرفهم التّدريسيّة طاقم المربّين الّذين هنّئوا أبناءهم بافتتاح العام الدّراسيّ وشددّوا على الاستمرار في الحفاظ على جودة المناخ التّربويّ والتّعليميّ الّذي تتمتّع به المدرسة وضرورة مراعاة العمل وفق دستورها وميثاقها بوفاء وإخلاص.

كما واستقبلت البشائر وفد البلديّة المتمثّل برئيسها وراعيها الدّكتور صفوت أبو ريّا والوفد المرافق له، والّذي عبر عن تقديره العميق لدوام تميّز البشائر وتفرّدها في المجالات العلميّة والتّربويّة.

كما واستقبلت المدرسة السّيّد توفيق زعرورة مفتش المدرسة، الّذي أشاد بدوره بالمكانة العلميّة الرّاقية الّتي تتمتّع بها مدرسة البشائر والّتي تتعزز كلّ عام بأرقام قياسيّة جديدة من حيث نسبة الاستحقاق لشهادة البجروت بامتياز ونسبة المتقدّمين لمستوى خمس وحدات تعليميّة في اللّغة الإنجليزيّة والرّياضيّات وعدد الطّلاب المشاركين في البرامج القطريّة المختلفة في الجامعات والكليّات والمعاهد العليا في كافة أنحاء البلاد.

وفي كلمته قدّم مدير عام المدرسة الأستاذ أمير الحاج التّهنئة إلى الأسرة المدرسيّة- الطّلّاب والاهل والمعلمين، وقدّم عميق الشّكر ووافر الامتنان إلى رئيس البلديّة الدّكتور صفوت أبو ريّا والوفد المرافق، ومفتش المدرسة السّيّد توفيق زعرورة على الزّيارة التي تعبر عن عمق الشراكة في الحقل التربوي، وكذلك أثنى على الدّور الكبير والجهود المثمرة الّتي يقوم بها القائمون على المدرسة: الأب والدّاعم الأوّل للمدرسة السّيّد أحمد بدارنة (أبو النزيه)، ومدير عام شبكة المدارس القطريّة السّيّد عمر بدارنة، ومدير عام كليّة سخنين لتأهيل المعلّمين السّيّد نزيه بدارنة الّذين بدعمهم المادّي والمعنوي زادت البشائر تألقًا في آفاق التّربية والتّطور العلميّ.

كما أثنى على تفاني طاقم المعلّمين الّذين يستحقّون أرقى عبارات التّقدير على مجهودهم الجبّار في سبيل بناء الإنسان القادر على المضيّ قدمًا في مسيرة التّطور وخدمة المجتمع الواسع.

























Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت