X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
11/09/2014 - 01:59:26 am
رئيس بلدية حيفا يبارك لمدرسة المتنبي على انجازها القطري

في إطار زياراته التقليدية للمؤسسات التعليمية في المدينة ,حل رئيس بلدية حيفا يونا ياهف , صباح اليوم الأربعاء , ضيفا على ثانوية المتنبي البلدية.

 

واجتمع ياهف في لقاء عمل موسع مع كل من مدير المدرسة , الاستاذ رائف عمري , مفتش المدرسة السابق الاستاذ فريد غنايم , ومفتش المدرسة الاستاذ عرسان عيادات , مدير قسم التعليم البلدي دورون سكل , مدير قسم التعليم العربي في البلدية د. ماجد خمرة ,مستشارة المدرسة سلمى جبران , مركزة مشروع ملال – من الولادة الى البلوغ ريم جوابرة , مركزة التربية الاجتماعية رلى عباسي فحماوي, مركزة مشروع شاحر ايمان فضل بزي, مركزة امتحانات البجروت كريستينا برزخيان ,مركز طبقة التواسع صبيح دياب واخرون.

 

واستعرض المدير امام الحضور , البرامج والمشاريع المدرسية المختلفة , بما في ذلك الفروع التعليمية الجديدة التي افتتحت في المدرسة , الى جانب الانجازات المختلفة التي اهلت المدرسة الحصول على مكافأة وزارية قطرية في إطار البرنامج الوزاري" لتقليص الفجوات وتعزيز التحصيل في كافة المجالات".

 

تلاه  في الحديث مركزي المشاريع والبرامج المختلفة في المدرسة , حيث استعرضوا كل في مجاله , ابرز الأهداف التربوية والتعليمية , سبل العمل والنتائج المحققة منها والمرجوة .

 

وقد بارك رئيس البلدية للطاقم على نشاطه وجهوده وفوزه , كما قام بجولة في الصفوف والفروع التعليمية الجديدة , مما نال استحسانه ,  متمنيا للجميع عاما ناجحا مليئا بالعطاء.








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت