X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
08/12/2014 - 05:32:29 pm
حفل التكريم لأهالي الاسرى في حيفا

نظمت الوحده الأسرية في مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين في الداخل الفلسطيني  بالتعاون مع الدعوة  النسائية في مدينة حيفا   حفلا تكريميا لأهالي الاسرى السياسيين  في المدينة  وذلك بحضور عدد من نساء المدينة وأهالي الأسرى  

 وافتتح الحفل الذي تولت عرافته مسؤولة الدعوة النسائية في حيفا رولا ابو رنة  بايات عطرة من القران الكريم ثم قدمت مشيره ابو اسماعيل مركزة الوحدة الأسرية لمناطق الشمال كلمة  اوضحت فيها ما تقوم به المؤسسة من مشاريع ومهام لخدمة الاسير واهله بشكل عام وما تقوم به  الوحدة  الأسرية بشكل خاص .

وتحدثت أبو اسماعيل خلال كلمتها عن  اهداف المؤسسة ومشاريعها والخدمات التي تقدمها لأهالي أسرى الداخل وأوضحت  بشكل مفصل طبيعة عمل الوحدة الأسرية التابعة للمؤسسة لتسهيل التواصل بين المؤسسة وأهالي الأسرى .

ثم كانت  كلمة زوجة الأسير أمير مخول، جنان عبدو(مخول) والعاملة في جمعية حقوق الانسان والتي  تحدثت من خلالها  عن معاناتها كزوجة اسير بشكل خاص ومعاناة الاسرى وهضم حقوقهم بشكل عام .

وأوضحت عبدو  مصطلح الاسير الامني الذي تطلقه المؤسسة الإسرائيلية على الاسرى السياسيين من اجل تجريد الاسرى الفلسطينيين من حقوقهم المعروفة دوليا ووضحت ذلك من خلال مقارنتهم مع سجناء جنائيين واعطت على ذلك امثله حقيقيه كما شكرت مؤسسة يوسف الصديق على ما تبذله من جهود اتجاه الاسرى السياسيين.

و لاقا البرنامج تفاعلا من جمهور النساء الحاضرات اللواتي  قدمن الكثير من الاستفسارات عن الاسرى وحقوقهم وعن مؤسسة يوسف الصديق ودورها اتجاه الاسرى حيث قامت مركزة الوحدة الأسرية  وزوجة الاسير مخول  بالإجابة على استفساراتهم.

واختتم الحفل  بتقديم دروع تقديرية لزوجة الأسير امير مخول المحكوم بالسجن الفعلي لمدة 9 سنوات ولعائلة الأسير عماد سرحان المحكوم بالسجن المؤبد اضافة الى 10 سنوات  ، كما قامت مسؤولة الدعوة النسائية في حيفا رولا أبو رنة بتقديم دروع هدية رمزية لزوجة الأسير أمير مخول ولمركزة الوحدة الأسرية في مؤسسة يوسف الصديق مشيرة أبو اسماعيل

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت