X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
14/10/2015 - 10:01:22 am
اليوبيل الفضي لمهرجان الكرمل للموسيقى

احتفلت جمعية الكرمل للموسيقى في حيفا هذا الاسبوع بالحدث الكبير "اليوبيل الفضي لمهرجان الكرمل للموسيقى"، حيث غصت قاعة "كريجر" في حيفا بجمهور غفير من الفنانين، المطربين، اصحاب القلم من الصحافة والشعراء، الشخصيات الكريمة والأهالي. الذين حضروا من مدن وقرى مختلفة ليشاركون الفرحة بإضاءة سفوح جبال الكرمل بخمسة وعشرون شعلة من العطاء الموسيقي للمواهب التي عزفت غنت ورقصت لعروس البحر حيفا التي حضنتهم بمسيرتهم الفنية خلال 25 عام .

ويفيد الاستاذ ألبير بلان المدير الفني للجمعية، بأن مهرجان الكرمل هو الفريد من نوعه في البلاد الذي جمع بين العزف والغناء والرقص والتمثيل وحصل على نجاحات كبيرة في البلاد وخارجها. حيث ارادت الجمعية بان تكرم شخصيات، مؤسسات، صحافة، اعلام وفنانين كان لهم الفضل الاكبر على احتفال المهرجان بال 25 عاماً والمسيرة الفنية بالعطاء الموسيقي.

تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية من السيد برنارد شحادة عن جمعية الكرمل وكلمة للسيد الياس سوسان عن بيت النعمة وكلمة الدكتور عيسى نقولا صديق الجمعية ومواكب هذا المهرجان منذ ولادته وحتى اليوم.

شارك بهذه الفرحة المطرب احمد فودي، علاء عزام، الياس عطا لله، المطربة منال مدني، الراقصة نتالي خوري وفرقتها والممثل جوليان يعقوب. حيث قدمت البرنامج المربية ريما جبور ابو وردة.

كما تم عرض فيلم خاص ومميز عن مسيرة هذا المهرجان العريق ومسيرته الفنية واهميته الموسيقية، حيث تعتبر المواهب التي شاركت به من اعمدة الموسيقى في البلاد، حيث كانت انطلاقاتهم الاولى بالمسيرة الفنية من هذا المهرجان.

اما الداعم المادي لهذا المهرجان كان بواسطة وزارة الثقافة والرياضة، بيت النعمة، بلدية حيفا وعدد من الشخصيات الكريمة في المجتمع. لذلك قررت جمعية الكرمل هذا العام بتقدير جميع من ساهم وكانت له البصمة على الوصول لليوبيل الفضي، تكريمهم وتقدير جهودهم التي صاغت من العطاء عبير يفوح شذى عطره ليلامس انجازاً يفخر به مجتمعنا على الدوام.

أما الشخصيات التي تم تكريمها فهي: السيدة آغنس شحادة، الدكتور عيسى نقولا، الدكتور الياس مطانس، الدكتور ماجد خمرة، المربية وردة خوري- ام رفيق، المربي اسكندر عمل، المربي والشاعر رشدي الماضي، الاعلامي نايف خوري، المحامي سامي ابو وردة، المربية ريما ابو وردة، المربية نبيلة ابو شقارة، المربي منير ابو شقارة، السيد فهد عبود، المحامي مراد بيكي، المربي فتحي فوراني، السيد ديب نقارة، الفنان والصحفي اسامة مصري، الكاتبة ميسون اسدي، الصحفي رزق ساحوري، الصحفي راني عباسي، الصحفي امطانس فرح، الصحفي نزيه حلبي، السيد وائل عوض، السيدة رانية حناني، السيدة ايمان كركبي، المربي والممثل اكرم خوري، الاستاذ رزق عبيد، المربي انيس سيباط، السيد نزار توما، الاستاذ والملحن غسان حرب، السيد الفرد معلم، المطرب بشارة ديب، السيد ميشيل توتري، السيد الفرد خليل، السيد نزار خمرة، السيد تشارلي نخلة.

أما الفنانين والمطربين والمطربات التي تم تكريم فهم: المطرب علاء عزام، المطربة منال مدني شاهين، الفنان حمودي اغبارية، الفنان الياس حبيب، المطرب الياس عطاللة، المطرب احمد فودي، المربية انهار غريب، الفنان شادي ملاك، الفنانة والمطربة تمارة حلبي، السيدة ميسلون عمل، الاستاذ عماد هلون، المربي ايهاب خوري، المحامي حسام مارون، السيدة نتلي خوري، الفنان جوليان يعقوب، الدكتورة وفاء بلان، الفنان امير سيباط، الفنان فايز ابو حاطوم، الفنانة جاكلين فران، المحامي شربل ابو وردة، السيد الياس كرام، السيد غسان كرام، الفنان ماريو كرام، الفنان فراس حداد، المربية مرام ابو الهيجا، السيدة منى سلمان سليم، الفنان فادي غريب، الفنانة لورين شحادة، المحامية سمر ابو وردة، الفنان الياس ابو وردة، الفنان راني شهلا، الفنانة نويل خرمان، الفنانة رنيم جعفر، السيد بول مارينا، الفنان ساري سخنيني، الفنان قيس بدارن، الفنان جوليان المر، الفنان جورج جمال، الفنان راوي حلبي، الفنان زكريا فيصل.

 































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت