X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
21/11/2015 - 09:19:57 am
مدرسة الكرمة الثانوية العلمّة ( دعوة الى التّسامح )

تسعى مدرسة الكرمة الثانويّة العلمّية الى زرع قيمة التّسامح كنهج حياة.... وفي هذه المّرة خصصت المدرسة برنامجاً خاصاً بالتنسيق مع وزارة الطوائف والأديان ، من خلاله دعت مجموعة كبيرة من خيرة رجال الدين تصل إلى اثني عشر رجلاً على مختلف الديانات والطوائف .

فالكرمة تؤمن بأنّ لرجال الدين دورً هامّاً ، كما للتربية في البيت، وللمعلّم في المدرسة... وتدرك بأنّ طلاّبنا وطالباتنا بأمسّ الحاجة إلى التوعية، والدعم، والتنوير... فعالمنا مليء بالتخّبطات والتناقضات ، وعلينا أن نعمل كمدرسة تقدّر التربية ، وتضعها هدفا مركزياً أن تخصص للتسامح دوراً اساسّيا ضمن فعالياتها التربويّة .

ألقى رجال الدين ضمن مجموعات ومحطّات محاضراتهم الدينيّة التربويّة مؤكّدين على دور الشّباب في طمس العنصريّة ،والتعايش بتسامح ومحبة واحترام الاّخر بكلّ اختلافاته .

امتاز اللقاء بالتلقائيّة والحوارية المشتركة والمتبادلة بين رجال الدين والطلاّب ولم يبخل كلا الطرفين في طرح ونقاش الأمور الحياتية بكلّ جرأة.

أثنت إلادارة بجميع كوادرها ،ولجنة أولياء الأمور في المدرسة على مسامع رجال الدّين ، حاجة المدارس عامّة لى مثل هذه الخطوات المباركة ، ودور رجال الدين في نشر قيمة التّسامح والتعايش بين الأديان .



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت