X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
20/01/2016 - 09:37:58 am
كاظم الساهر في اوديتوريوم حيفا بقلم الاستاذ البير بلان

استضافت عروس البحر حيفا هذا الاسبوع الفرقة الماسية النصراوية بقيادة الفنان والمايسترو كميل شجراوي ابن الناصرة بعمله الموسيقي "ليل كاظم الساهر".

حيث غصت قاعة الاوديتوريوم على سفوح جبال الكرمل بجمهور غفير، الذين حضروا من مدن وقرى مختلفة ليشاركون بهذه الامسية التي وصفت باروع ما تم تقديمه من عمل موسيقي مميز وراقي.

لقد حالفني الحظ بان اكون من بين الحاضرين مع عائلتي وزملائي الموسيقيين والجمهور الذواق الذي اتى للاستماع ومشاهدة هذا العمل الرائد الذي عرض للمرة الثالثة.

ما يحق الاعتراف والقول به بكل فخرا واعتزاز، بان الاستاذ، الفنان والمايسترو كميل شجراوي هو جامعة موسيقية وبصمة موسيقية بهذا الوطن مما يقدمه من ثقافة، اعمال موسيقية وعطائه الموسيقي المستمر للجيل الجديد من العازفين الذين اثبتوا قدراتهم الموسيقية بأناملهم وادائهم الراقي والدقيق للاغاني والالحان امام الجمهور خلال ساعتين من الزمن. حيث تفاعل الجمهور مع الفرقة بالتصفيق المستمر تعبيراً عن محبتهم الكبيرة بتنفيذ هذا العمل الجبار والاختيار الموفق للاغاني وبرنامج الامسية الذي وضعه الاستاذ كميل.

اما بالنسبة للقيصر الصغير سناً والنجم الكبير غنائياً لؤي سروجي الذي اثبت للجميع بانه مطرب قدير وسفيراً للاغنية العراقية باللهجة، الاداء الراقي وبالكلمة واللحن حيث استطاع جذب الجمهور الذي تفاعل معه وصفق مع كل اغنية قدمها باحساسه العالي المفعم بالاداب والاخلاق على خشبة المسرح كما زاد على جمال الامسية ظهور النجمة نانسي حوا باشتراكها باغنية المحكمة مع لؤي ثم بتقديم اغنية لماجدة الرومي.

لا يسعني الا ان اشكر جمعية انغام الموسيقية بجميع اعضائها على العطاء المستمر لابناء هذا الوطن وكذلك مقدمة الامسية الاعلامية ايمان بسيوني على تقديمها البرنامج باجمل ما يكون.

دمتم ذخراً لنا جميعاً والمزيد من التألق والنجاح باعمال موسيقية جديدة.

 















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت