X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
28/04/2016 - 08:31:58 am
عالم الفضاء يتألق في ربوع مدرسة الكرمل

نظّم طاقم العلوم بمدرسة الكرمل في حيفا، يومًا مميزا يوم الخميس الموافق 2016-4-21 في موضوع  "الفضاء والفلك"، حيث عمّت أجواء العلم والمعرفة وجمع معلومات بين صفوف الطلاب من خلال مشاركتهم في عدة محطات منها: أولا تجارب من الفضاء، ثانيا خفايا النيازك، ثالثا محطة المفلك، رابعا أسرار المنظومة الشمسية، خامسا الروبوتيكا والفضاء وأخيرا كيفية وصول الانسان الى الفضاء ثم عرض إطلاق صاروخ.

قام بتفعيل هذه المحطات طاقم مهنيّ تابع لمركز الثريا للدراسات الفلكية.

على مدار خمس ساعات من الزمن الرائع، تفاعل طلاب صفوف الرابع والخامس والسادس بانتظام ومتعة وتعطش لاستقطاب المعلومات باذلين جهودا لإنجاح هذا المشروع.

حظينا بيوم ممتع وغني بالمعلومات فتحية الى القائمين على هذا العمل المثمر.

بالإضافة تم استضافة المرشدة انتصار حجازي من قبل سفينة نوح يوم الثلاثاء الموافق

2016-4-26 لصفوف الثواني والثوالث من خلال فعالية "التعرف على الكائنات الحية". وقد تم التعرف على مميزات بعض فئات الحيوانات وتابع ذلك لقاء حميم بين الطلاب وحيوانات من فئات مختلفة مثل الصفار، طائر السلوى، حردون استرالي، سمندل، الجندب الشوكي الأسترالي وكركند. وقد تفاعل الطلاب مع الحيوانات بشكل جميل وارتسمت الابتسامة على وجوههم خصوصا عند ملاطفتهم الحيوانات عن قرب.

إدارة المدرسة وطاقم العلوم في مدرسة الكرمل تتقدم الى المرشدة انتصار حجازي بجزيل الشكر والتقدير على جهودها وحسن تعاملها مع طلاب المدرسة واعطائها الأفضل من خلال فعالية "التعرف على الكائنات الحية" والتي اتسمت بالنجاح والمتعة.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت