X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
06/04/2019 - 07:41:17 pm
ضمن برنامج يوم العطاء: مهرجان الطفولة في مركز الكرمل

ضمن برنامج يوم العطاء: مهرجان الطفولة في مركز "الكرمل”

بمبادرة من جمعية التوجيه الدراسي، بمجموعتيها القيادة الشابة وحيفا المرأة وفي إطار برنامج “يوم العطاء الوطني” الذي بادر إليه مركز مساواة،. نُظم الجمعة المنصرم في مركز "الكرمل" الثقافي، بمدينة حيفا/ مهرجان "الطفولة في آذار " الذي يهدف الى رسم البسمة على وجوه الأطفال في عروس الكرمل مع قدوم فصل الربيع.
في البرنامج الذي نُظم يوم الجمعة، قضى الأطفال وقتًا ممتعًا بفعاليات ترفيهية وفنية متنوعة، منها الرسم على الوجه والأشغال، ثم عروض كل من الحكواتية وصانعة الدمى الرائعة لينا داوود، والفنان القدير الحكواتي لطف نويصر، والفنان جوليان يعقوب المبدع في عرض "بانتوميما"، والفنانة المتألقة والمحبوبة رنين بشارات .

وقالت عبير بخيت من منظمي الفعالية  : "اسعدنا استضافة الاطفال في حيفا اليوم في المهرجان الغني والممتع بفقراته الفنية والمسرحية ، وكان هدف المهرجان اسعاد الاطفال، كان الحضور والتجاوب رائع من قبل اهالي حيفا ومشاركتهم الفعالة في المهرجان ، وذلك في إطار برنامج يوم العطاء الوطني. ‏

وأضافت ملك حكيم مركزة الشباب : “نسعى من خلال هذه المبادرة  إلى تعزيز قيمة العطاء في المجتمع الحيفاوي. حيفا المرأة والقيادة الشابة شكلوا نموذجا رائعا للتعاون والتنظيم المشترك بهدف اطلاق مهرجان لجميع الاطفال.
ويعتبر يوم العطاء مبادرة أهلية مستقلة تشرف عليها الجمعيات الأهلية العربية وتهدف الى تعميق العمل المجتمعي وقيمة العطاء المترسخة في ثقافتنا وموروثنا اللثقافي والمجتمع والديني، ليكون مشروعًا وطنيًا وليس مجموعة من الجهود الفردية. كما يهدف المشروع الى استعادة الملكية على الحيز العام في بلداتنا العربية. وتستمر النشاطات في اطار أسبوع العطاء بعد تأجيل بعضها بسبب حالة الطقس في عدد من البلدات العربية خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر أن البرنامج يسعى إلى تعميق قيمة العطاء المترسخة في ‏ثقافتنا وموروثنا الثقافي والمجتمعي والديني، وليكون مشروعًا وطنيًا، وليس مجموعة من الجهود الفردية. ‏

لمزيد من المعلومات والتفاصيل:

باسل طنوس - 0504242620

ملك حكيم – 0528672436

عبير بخيت - 0542042994

   تابعونا على فيسبوك وانستغرام el3ta2elwatany@



































































Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت