X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
01/02/2014 - 07:08:27 am
في حفل توزيع هدايا التبرعات من نيشر في بيت المسن في طمرة


الدكتور سهيل ذياب: ادعوا كافة مسني المدينة الالتحاق في بيت المسن فيها

اقامت الجمعية من أجل المسن في طمرة حفل توزيع 300 هدية تم التبرع بهل من مصنع نيشر في حيفا وقد حضر الحفل رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب ومدير مصنع نيشر السيد اريي ليشينياك والسيد عبد الحميد بقاعي وأعضاء من الجمعية من أجل المسن في المدينة وكانت ادارة الجمعية المؤلفة من صالح مفلح ذياب والصحفي أحمد شقير قد رتبت أمور الهدية واستلامها مع السيد عبد الحميد بقاعي وذلك في جلسة عمل لم تستغرق طويلاً حيث استعد بقاعي أن ينقل طلب الجمعية الى المسؤولين في نيشر والعمل على تنفيذ الطلبات في اسرع وقت ممكن .

لقد رحب مدير بيت المسن علي حجازي بالضيوف شاكراً  تبرع مصنع نيشر ليس بالمرة الاولى الذي يقوم بها مصنع نيشر بتقديم التبرعات لبيت المسن كما وشكر السيد عبد الحميد بقاعي للجهود التي يقوم بها تجاه تنفيذ هذا العمل والقيام به.

 أما رئيس الجمعية الصحفي أحمد شقير فقال: في كلمته اننا نتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم على تنفيذ هذا الامر لقد قمنا بعقد جلسة عمل ادارة الجمعية المؤلفة من صالح مفلح ذياب واحمد شقير مع السيد عبد الحميد بقاعي حيث قدمت الادارة طلبها من مصنع نيشر بتقديم 300 هدية عبارة عن لامبة لحالات الطوارئ تعمل بواسطة الكهرباء راحة لنفوس المسنين حين ينقطع التيار الكهربائي وكذلك قدم الشكر لرئيس البلدية على حضوره الدائم لبيت المسن ودعمه الواضح والجلي لهذا البيت .

 ثم تحدث مدير مصنع نيشر اريي ليشينياك قائلاً: انني فخور بأن اتواجد بينكم حاملاً معي هذه الهدايا التي تساعد وتساهم في تدفئة قلوبكم اننا مستمرون في العطاء وسنقوم بتقديم الهدايا للسنوات القادمة ايضاً .

أما السيد عبد الحميد بقاعي الذي ساهم في اخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ قال : لقد قمنا بتقديم الهدايا للمرة الثالثة على التوالي اننا فخورون في ذلك انتم تستحقون العطاء وهذا البيت هو بمثابة خمسة نجوم انني اتوجه للعاملين عليه الذين هم حكماء في تصرفاتهم ان يستمروا  في العطاء راحة لنفوس المسنين والمسنات وانني اتوجه في نفس الوقت لرئيس البلدية الذي يشارك في كافة الفعاليات التي تقام في مدينة طمرة ارجوا له دوام الصحة والعافية والمزيد من العطاء فعائلته يبلغ عددها  32000 هذه العائلة الطمراوية التي تدعم الدكتور سهيل وتقف خلفه جزاك الله خيراً وجعل ذلك في ميزان حسناتك. اما كلمة رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب فكانت مركزية وهادفة حيث دعا كافة مسني المدينة الالتحاق ببيت المسن فيها لأن هذا البيت يقدم الخدمات على احسن وجه وانني كرئيس للبلدية سأعمل على تطوير وازدهار بيت المسنين فأنتم تستحقون ذلك وهذا ليس بمنة .

واخيراً قام رئيس الجمعية بتقديم الدروع لمدير مصنع نيشر وللسيد عبد الحميد بقاعي ثم قام الضيوف بتوزيع الهدايا على المسنين والمسنات    







































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت