X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
27/01/2015 - 08:06:26 pm
بلدية طمرة تمنع نصب هوائية بمنطقة الصنيبعة
في خطوة جريئة منعت ادارة بلدية طمرة بمشاركة عدد من الاعضاء وقسم من الموظفين , اليوم الثلاثاء , موظفي شركة الكهرباء واحدى الشركات الخليوية من نصب هوائية في منطقة الصنيبعه الجبلية وتاتي هذه الخطوة بعد وصول معلومات لادارة البلدية عن نصب الهوائية بالمنطقة المذكورة.
وقد عمل الطاقم البلدي على منع الشركة من نصب الهوائية بالمنطقة تخللها مشاحنات وصراخ حتى استطاع الطاقم البلدي وقف العمل بالمنطقة .


 الدكتور سهيل ذياب وادارة البلدية قالوا :" لا يعقل ان تقوم اي شركة بالعمل على نصب اي هوائية  دون اذن مسبق من البلدية والتي تشكل مصدر قلق وخوف عند العديد من المواطنين خاصة في ظل الزيادة الملحوظة بعدد الاصابات بمرض السرطان , وسلامة وصحة المواطنين بمدينة طمرة امانة في عنوقنا ولن ولم نسمح لاحد التلاعب بصحة المواطنين ".


وعلى الفور قام رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب بتقديم شكوى على الاضرار التي تسببتها اليات الحفر من تشويه لمنظر الطبيعة بالمنطقة .
 
عامر ابوالهيجاء نائب رئيس بلدية طمرة قال :"  لا يمكن ان نسمح للشركات الخليوية  بكسب المال على حساب صحتنا وصحة اطفالنا. الشركات الخليوية  تقوم  بنصب الهوائيات بشكل عشوائي غير مسؤول وغير انساني في بلدنا، ومن هنا نحن ملتزمون بحق انفسنا وبحق جماهيرنا في هذا النضال في سبيل ان ننعم بحياة صحية سليمة”.


صالح حجازي القائم باعمال رئيس بلدية طمرة قال :"  في الحقيقة ان حياتنا اصبحت صعبة لا ننام لا ليل ولا نهار بسبب التفكير بمصيرنا , الهوائيات تشكل خطرا على البيئة وعلى حياتنا، ومن هنا مطلبنا هذا حق وليس معروف من أي احد في سبيل ان ننعم بحياة سعيدة نتمتع فيها بالصحة والسلامة”.







































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت