X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
24/02/2015 - 12:51:55 pm
محاضرات لأهالي بلدة طمرة لمكافحة المخدرات والكحول

تستمر السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في طمرة بحملة توعية تحت عنوان "سموم قاتلة" التي من خلالها يتم التوجه لكافة ابناء المجتمع من اجل رفع الوعي لمدى خطورة تعاطي المخدرات وشرب الكحول خاصة دون وعي ودون رقابة  وبهدف التوصل لكافة ابناء البلدة تم اقامة امسية توعوية بعنوان "الاسرة المتميزة" وذلك بالتنسيق ما بين شادي صبح، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في طمرة ومحمد ذياب، قسم مدينة بلا عنف وشهاب ياسين، لجنة اولياء امور الطلاب المحلية.

اقيمت الامسية في مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري وذلك بمناسبة يوم العائلة وحضرها ايضا رئيس بلدية طمرة، الدكتور سهيل ذياب الذي اكّد على اهمية دور الاسرة على كل فرد من افراد  العائلة التي تشكل جزء كبير من حياة الفرد شاكرا تعاون الاقسام المختلفة في البلدية بما فيه مصلحة البلد الواحد. حيث شملت الامسية عروض فنية ومحاضرة من المدرب اشرف قرطام حول دور الاسرة وأهميتها، مخصصا الكثير من الوقت لأهمية دور الاهل في تربية الابناء وبناء المجتمع السليم والمتعافی.

وأضاف شادي صبح، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في طمرة ان مجتمعنا عطش لمثل هذه المحاضرات التي يمكنها بان تعطي الدعم والادوات المناسبة لكل من الاهل والأبناء من اجل معرفة افضل الطرق للتعامل مع مشاكل الحياة اليومية ومنها اتخاذ القرارات الصحيحة ولو البسيطة منها.





































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت