X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
15/04/2015 - 06:11:53 pm
ادارة بنك هبوعليم تلتقي مع رجال الاعمال وصنّاع الرأي في طمرة

توفيق بصول مدير الفرع: يتوجه بنك هبوعليم الى رجال الاعمال في طمرة ويدعوهم الى التمتع بالخدمات المهنية في البنك الاكبر في الدولة

 

جولان شرمان مدير قطاع المصرفية التجارية في البنك: لقد اتينا من ادارة البنك خصيصا للقائكم بهدف التعرف عليكم والاصغاء لكم، جئنا لنستمتع الى احتياجاتكم، ما هي توقعاتكم منا، وكيف يمكننا ان نساعد في تطوير وتحسين الاقتصاد والاعمال في المدينة

 

بمبادرة ادارة بنك هبوعليم، اجري امس لقاء خاص مع رجال اعمال وصناع الراي في طمرة – شارك في اللقاء الدكتور سهيل دياب رئيس البلدية، نائبه السيد صالح حجازي، السيد جولان شرمان مدير قطاع المصرفية التجارية في بنك هبوعليم، السيد نتان فرويند مدير منطقة الشمال، السيد نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك والسيد توفيق بصول مدير الفرع والسيد موسى حصادية المستشار الاستراتيجي في البنك في الوسط العربي. وقد اجري اللقاء في مطعم كفريا في المدينة.

توفيق بصول مدير الفرع، رحّب بالحضور وشكرهم على مشاركتهم باللقاء، كما وعرض لهم الفرع الجديد في طمرة، وقال: على ضوء نجاح الفرع في طمرة، قررت ادارة البنك تحديث الفرع ايضا من حيث المظهر وكذلك التحديث النوعي في منح الخدمات المصرفية لكافة الزبائن في طمرة والمنطقة وخاصة الخدمات المصرفية لزبائن قطاع الاعمال ورجال الاعمال عبر انشاء قسم متطور للأعمال بإدارة مدير قسم مهني ذي خبرة كبيرة في المجال حيث سيلبي احتياجات قطاع الاعمال بما فيها الاعتماد للمصالح التجارية الصغيرة بكفالة من الدولة، خدمات التجارة الخارجية وغيرها.

أكد توفيق على انه والموظفين في الفرع يشعرون انهم جزء من سكان المدينة ولذا فان الفرع يحرص على اجراء انشطة كثيرة في المجتمع بما فيها تبرعات بالحواسيب لعدد من المدارس واعمال تطوعية متواصلة من قبل موظفي البنك في مؤسسات المدينة.

الدكتور سهيل دياب رئيس البلدية، رّحب بالحضور، وشكر البنك على النشاط الكبير في قطاع الاعمال والمجتمع في المدينة وبين رجال الاعمال، ودعا البنك ورجال الاعمال بأخذ المسؤولية على عاتقهم في تذويت التربية المالية ذات المسؤولية، الصحيحة والمتوازنة التي يمكن ان تساعد سكان المدينة والمصالح التجارية  في التعامل مع البنك بشكل صحيح بدون التورط في ديون لا حاجة لها.

السيد جولان شرمان، مدير القطاع قال، لقد اتينا من ادارة البنك خصيصا للقائكم بهدف التعرف عليكم والاصغاء لكم، جئنا لنستمتع الى احتياجاتكم، ما هي توقعاتكم منا، وكيف يمكننا ان نساعد في تطوير وتحسين الاقتصاد والاعمال في مدينة طمرة خاصة والوسط العربي عامة.

قال السيد جولان ان الوسط العربي هو محرك نمو هام في الاقتصاد في البلاد، التطور الكبير في الوسط العربي سواء من حيث الازدياد الكبير في مستوى الثقافة العالية خاصة لدى النساء، او في انضمام النساء الى دائرة العمل وتطور المصالح التجارية، كل هذا يشكّل فرص تجارية كبيرة تتمثّل في الازدياد في الاستهلاك وايضا بالحاجة الى حلول مالية ومصرفية تلبي هذه الاحتياجات. على ضوء هذه الامور قرر البنك التوسّع في المجتمع العربي، حيث تم افتتاح 5 فروع جديدة حتى الان وحوّلنا 6 فروع الى فروع كاملة، ونوشك على افتتاح 5 فروع اضافية جديدة خلال العام القادم، وانا افخر ان اطلعكم انه بهدف اشغال الفروع الجديدة، استقبلنا في السنة الاخيرة 20 جامعياً عربيا ضمن مسار التأهيل للإدارة اضافة الى 27 جامعي ضمن مسار موظفي البنك، وبهذا فإننا نساهم في تشغيل الجامعيين في الوسط العربي.

نتان فرويند مدير منطقة الشمال، أكّد على الدعم الكبير الذي يحصل عليه فرع طمرة من ادارة البنك، التي تلبي الاحتياجات المالية لقطاع الاعمال، ووعد ان يحصل زبائن قطاع الاعمال على الخدمة المصرفية المهنية وذات المسؤولية من خلال التطلع الى تطوير الاعمال على الامد القصير والطويل من منطلق الثقة الحقيقية للأهمية الكبيرة لاستمرار المصالح التجارية لفترة طويلة.

نبيل توتري، مدير الوسط العربي في البنك، قال ان تمحور البنك في الوسط العربي اتاح لنا التعرف جدا على عادات الاستهلاك واحتياجات الوسط العربي ونريد ان نستمر في التعلّم من هذا اللقاء المهم لنا معكم. 

في الوسط العربي المصرفية غير متطورة كما في الوسط العام وهذا على ضوء التنافس المتدني به. دخول بنك هبوعليم، البنك الاكبر في الدولة الى الوسط العربي، ادى الى تحسّن كبير في المنافسة وفي خدمة الزبون. اضافة الى هذا هنالك تغيير في جزء من عادات الاستهلاك المصرفية والمالية للجمهور مع التشديد على موضوع الادارة المالية السليمة للمصالح التجارية والعائلات وحتى بين الشباب.

اثنى الحضور على ادارة البنك لهذه المبادرة، وعلى قرار البنك بالتوسع في الوسط العربي وأكدوا للإدارة على الحاجة لدعم المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، ومنح الخدمة المهنية والمرافقة المالية والمصرفية الصحيحة والتي ستلبي احتياجات مصالحهم التجارية اضافة الى الاسعار المتنافسة التي يمكنها التسهيل على المصلحة.

اضافة الى هذا تم طرح طلب لمنح حل للمساعدة في شراء شقق للشباب مع الاخذ بعين الاعتبار مشاكل البناء القائمة في الوسط العربي في مجال العقارات.



























































































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت